مراقب الاتحاد الآسيوي يمنع تيفو الفيصلي .. والألتراس ترد

رياضة
نشر: 2023-09-18 11:58 آخر تحديث: 2023-09-18 11:58
تحرير: عامر الفاعوري
صورة سابقة لجمهور الفيصلي
صورة سابقة لجمهور الفيصلي
  • وتقام مواجهة الفيصلي وناساف كارشي الأوزبكي الاثنين في تمام الساعة 7:00 مساءً على ستاد عمان الدولي .

استهجنت التراس الفيصلي تصرفات مراقب الاتحاد الآسيوي بآلية التعامل مع الجمهور حول أمور تتعلق بالتيفو الخاص لجمهور الفيصلي في مباراته أمام ناساف كارشي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا .


اقرأ أيضاً : الفيصلي يبدأ مشواره في دوري أبطال آسيا الاثنين


وجاء نص البيان كالتالي :
مع اقتراب انطلاق المباراة الأولى للفريق في مسابقة دوري أبطال آسيا، وهذا المحفل الذي يشارك فيه الفريق لأول مرة، لم نكن لـ نسمح ان لا نترك بصمه يراها كل المشجعين العرب، فـ منذ أسابيع ونحن نعمل على إتمام عمل كانت ستتناقله كل الوسائل الإعلامية بـ حجم عظمته ومدى إبداعه.


ولكن تفاجئنا من تصرفات لا إحترافيه قام بها مراقب الاتحاد الآسيوي بعدما أعطانا الموافقة على العمل طلب منا ان نقوم بإرسال بريد إلكتروني للإتحاد الآسيوي وهو ما حسب قوله أنه إجراء روتيني ومُعتاد لنشرح فيه العمل، إذ وبعدها بساعات يتم رفض العمل بالكامل من قبل المراقب الآسيوي الذي أعطانا الموافقة بنفسه قبلها بـ ساعات.


وبعدها دخلنا بـ حالات من المد والجزر مع الإتحاد الآسيوي والمراقب لـ نحصل على الموافقة، ولكن مع الأسف لم يتم التجاوب معنا، وإننا لـ نستنكر وقوف الإتحاد الأردني كـ المتفرج الذي لم يبدي اي مساعدة او دعم وكأن الفريق وجمهوره لا يمثلان إسم الأردن وأن أي نجاح على المدرجات هو نجاح للكرة الأردنية قاطبة.
اننا لـ نأسف على جهود الاعضاء التي ضربت في عرض الحائط بسبب قلة الاحترافية من مراقب الاتحاد الآسيوي
.
فـ مهما حاولوا ان يبعدونا، سنبقى متواجدين داعمين مؤازرين الأزرق العظيم، نراكم عند الدرجة الثانية .. هيا بنا لـ نجلب أول إنتصار .

وتقام مواجهة الفيصلي وناساف كارشي الأوزبكي الاثنين في تمام الساعة 7:00 مساءً على ستاد عمان الدولي .

أخبار ذات صلة

newsletter