جوزيه مورينيو يمدح روميلو لوكاكو بعد فوز روما الكبير

رياضة
نشر: 2023-09-18 10:21 آخر تحديث: 2023-09-18 10:21
تحرير: عامر الفاعوري
صورة سابقة لمورينهو
صورة سابقة لمورينهو
  • يُشار إلى أن مورينيو قاد إنتر ميلان لتحقيق الثلاثية التاريخية في موسم 2009-2010، حيث فاز الفريق بدوري أبطال أوروبا والكالتشيو وكأس إيطاليا.

أبدى جوزيه مورينيو، المدرب الرئيسي لفريق روما، إعجابه الكبير بأداء مهاجمه روميلو لوكاكو خلال مشاركته الأساسية لأول مرة مع الفريق في مباراتهم الفوز الساحق على إمبولي (7-0) في منافسات الكالتشيو الإيطالي اليوم الأحد.


اقرأ أيضاً : روما يكتسح إمبولي بنتيجة 7-0 في الدوري الإيطالي


وأشار مورينيو خلال تصريحات لموقع "توتو ميركاتو" إلى أهمية هذا الأداء بالنسبة للوكاكو قائلاً: "بالنسبة لي، لم يكن أمراً مهماً أن يسجل روميلو، لكن ربما يكون هذا أمراً مهماً بالنسبة له، لأن المهاجم يعيش على تسجيل الأهداف".

وأضاف مورينيو: "منذ وصوله إلى الفريق، يبدي روميلو اهتماماً دائماً بمصلحة الفريق، وإذا سجل هدفاً يصبح سعيداً. نحن نحتاج إلى الوقت لنعمل سوياً، وهناك بعض الجوانب التي لم تعجبني في أداء الفريق أيضاً".

وبخصوص الحالة النفسية للوكاكو، أشار مورينيو إلى أهمية دعمه وقال: "أجده سعيداً، وهو بحاجة إلى أن يشعر بالحب من حوله. لقد وصل إلى هنا وشعر بأن الفريق يحتاج إلى شخص مثله".

وفيما يتعلق بغضب إنتر ميلان من مهاجمهم السابق الذي انضم إلى روما، أجاب مورينيو: "إنهم ليس لديهم أي سبب للغضب، لقد حققوا الفوز بديربي ميلانو بنتيجة 5-1، ولديهم فريق استثنائي. يجب أن يكونوا سعداء لمدربهم السابق الذي كان بحاجة ماسة إلى خدمات الوكاكو".

يُشار إلى أن مورينيو قاد إنتر ميلان لتحقيق الثلاثية التاريخية في موسم 2009-2010، حيث فاز الفريق بدوري أبطال أوروبا والكالتشيو وكأس إيطاليا.

أخبار ذات صلة

newsletter