مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الفنان المصري الراحل أشرف مصيلحي

وفاة الفنان المصري أشرف مصيلحي

وفاة الفنان المصري أشرف مصيلحي

نشر :  
منذ 10 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 10 أشهر|
  • أشرف كان يعاني من مرض السرطان 

توفي، مساء الأحد، الفنان المصري، أشرف مصيلحي بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 49 عاما.

وعانى مصيلحي مع مرض السرطان منذ 3 سنوات، فيما ساءت حالته مؤخرًا، حيث نقل إلى العناية المركزة منذ فترة ومن ثم استمر في علاجه بالمنزل وكان لا يستطيع الحركة والكلام ولا يتناول الطعام، بحسب ما كشفت زوجته، بحسب وسائل إعلام مصرية.


اقرأ أيضاً : وفاة الشاعر الكبير كريم العراقي


ونعت نقابة المهن التمثيلية المصرية، الفنان الراحل أشرف، وتقدمت بخالص التعازي لأسرة الفقيد؛ داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

السيرة الذاتية

أشرف مصيلحي من مواليد 23 نيسان/ أبريل 1974، وهو ممثل مصري، تخرج من معهد السينما قسم إخراج، يشغل قبل وفاته منصب مدير عام دور العرض بشركة أفلام مصر العالمية (يوسف شاهين).

وكانت بدايته في السينما المصرية من خلال اشراكه بمشهد في فيلم "الأبواب المغلقة" إخراج عاطف حتاته عام 2001، ثم كان فيلم "بونو بونو" مع نادية الجندي كثاني عمل سينمائي يشارك فيه، بعد ذلك لفت الأنظار في أفلام: "أسرار البنات، وجواز بقرار جمهوري، وأول مرة تحب يا قلبي، والحياة منتهى اللذة، والرهينة، والجزيرة، وشارع 18".

ومن أبرز أدواره كشرير في فيلمي "رانديفو" عام 2001 و"سحر العيون" عام 2002، وإن كان قد أدى دور ضابط الشرطة في فيلمي "تيتو" و"خالتي فرنسا". فيديو كليب (لو) للفنان محمد فؤاد.