نيمار يبدأ الصراع مع رونالدو 

رياضة
نشر: 2023-09-17 17:11 آخر تحديث: 2023-09-17 17:11
تحرير: عامر الفاعوري
من المباراة
من المباراة
  • وتصدر رونالدو نجم نادي النصر، جدول الهدافين برصيد 7 أهداف، متقدمًا على زميله ماني وقائد الهلال سالم الدوسري

شهدت جولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين تألقًا كبيرًا للبرازيلي نيمار، نجم نادي الهلال، حيث قاد فريقه إلى الفوز برباعية، مساهمًا في صناعة 4 من أهداف الفريق الستة، فيما تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجومية الهدافين.


اقرأ أيضاً : رونالدو يلاحق يوفنتوس قضائياً بسبب مطالب مالية بلغت 20 مليون دولار


نيمار استمر في تألقه بعد أسبوع فقط من احتلاله صدارة هدافي منتخب البرازيل بـ 79 هدفًا، متجاوزًا الأسطورة بيليه ليقدم أداءً ساحرًا أثبت من خلاله استعداده الكامل لمشاركة فريقه في دوري أبطال آسيا،  وشارك نيمار في صناعة رباعية من أهداف الفريق، وسجل النجم ناصر الدوسري ومالكوم هدفين.

 وتصدر رونالدو نجم نادي النصر، جدول الهدافين برصيد 7 أهداف، متقدمًا على زميله ماني وقائد الهلال سالم الدوسري، اللذين يمتلكان 6 أهداف لكل منهما.

نيمار الذي يلعب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي سابقًا ولبرشلونة الإسباني سابقًا، أشاد بالظهور الأول له مع الهلال وبتمريرته الحاسمة، وأعرب عن سعادته بالفوز الأول. وقال: "نحن معًا وأراكم في المرة المقبلة". وأشاد المدرب بأداء نيمار وأكد أن تفاعل الجماهير ساهم في تألقه.

على صعيد آخر، تواصلت المنافسات في الدوري السعودي، حيث عاد الأهلي جدة بقوة بعد الهزيمة السابقة أمام الفتح، وحقق فوزًا مثيرًا على التعاون. وحافظ النصر على وتيرة تهديفية مرتفعة وحقق انتصاره الرابع على التوالي. كما نجح الاتحاد في العودة بفوز ثمين من مباراته مع الرائد.

في مباراة أخرى مثيرة، قاد آلان ماكسيمان، نجم الأهلي جدة، فريقه إلى الفوز بقذيفة قوية على حساب الفيحاء، مواصلًا تألقه مع الفريق.

أخيرًا، شهدت المباراة بين الشباب والفيحاء عودة الشباب إلى الانتصارات بعد فوز صعب بهدف يتيم سجله اللاعب المغربي رومان سايس، ليستعيد الفريق زحفه نحو الصدارة.

أخبار ذات صلة

newsletter