موقف ليبرون جيمس من المشاركة في أولمبياد باريس

رياضة
نشر: 2023-09-17 16:52 آخر تحديث: 2023-09-17 16:52
تحرير: عامر الفاعوري
صورة سابقة لليبرون جيمس
صورة سابقة لليبرون جيمس
  • شرودر أكد أيضًا أن المنتخب الألماني لا يخشى مواجهة نظيره الأمريكي الذي يمتلك العديد من النجوم البارزين، بما في ذلك جيمس وستيفن كاري نجم فريق جولدن ستايت ووريورز.

أكد قائد المنتخب الألماني لكرة السلة دينيس شرودر الذي توج حديثًا بلقب كأس العالم، أن هناك احتمالًا نسبيًا يصل إلى 50% لمشاركة نجم الدوري الأمريكي للمحترفين، ليبرون جيمس، في صفوف منتخب الولايات المتحدة خلال منافسات أولمبياد باريس المقبل.


اقرأ أيضاً : ليفربول يحتفل بنجمه المصري محمد صلاح


واحتل المنتخب الأمريكي المركز الرابع في بطولة كأس العالم لكرة السلة بعد هزيمته أمام المنتخب الألماني في المربع الذهبي.

على الرغم من استناد الفريق الأمريكي إلى لاعبين من الدوري الأمريكي للمحترفين، إلا أنه لم يكن يضم أي من نجوم الكرة السلة ولم يحقق أي ميدالية.

وتزايدت الدعوات حاليًا لضرورة تجهيز فريق أمريكي أفضل يضم لاعبين ذوي مهارات أكبر في أولمبياد باريس، بهدف المنافسة على الميدالية الذهبية.

وفيما يتعلق بزميله السابق ليبرون جيمس، لاعب فريق لوس أنجليس ليكرز الذي حصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد 2008 و2012 مع المنتخب الأمريكي، قال شرودر لاعب تورونتو رابتورز للتلفزيون الألماني "زد دي إف": "لقد تواصلت مع ليبرون وسألته، وقال إن الفرصة 50%".

ولكن شرودر أكد أيضًا أن المنتخب الألماني لا يخشى مواجهة نظيره الأمريكي الذي يمتلك العديد من النجوم البارزين، بما في ذلك جيمس وستيفن كاري نجم فريق جولدن ستايت ووريورز.

وأضاف قائلاً: "بفريقنا الحالي، لا يهمنا مع من نلعب، إذا قمنا بواجبنا بشكل كامل، فإننا لن نحتاج إلى الاختباء".

أخبار ذات صلة

newsletter