سيدة الأعمال بتول عابد تكرم موظفتها الإدارية بحفل استثنائي

هنا وهناك
نشر: 2023-09-17 12:59 آخر تحديث: 2023-09-17 14:00
المهندسة بتول عابد والآنسة تسنيم
المهندسة بتول عابد والآنسة تسنيم

 تكريماً لأحد موظفاتها الإداريين، أقامت سيدة الأعمال بتول عابد مالكة مجموعة بيتو كيراتين سنتر حفلاً استثنائياً كبادرة تكريم وتقدير.

بمبادرة سخية ولفتة إنسانية لا تُنسى، قدّمت السيدة الأعمال الأردنية المرموقة، المهندسة بتول عابد، حفل تكريم ووداع رائع لإحدى
الكفاءات الإدارية البارزة في مركزها، الآنسة تسنيم.

كرّم الحفل هذه اللحظة الخاصة لتسنيم وعبّر عن امتنان المركز لجهودها الرائعة التي قدّمتها طوال مسيرتها الاستثنائية في بيتو سنتر.
أحد موظفات المركز شددت على الدور البارز الذي لعبته المهندسة بتول عابد في تحقيق نجاح السنتر وتطويره. وقد أشارت إلى أنها.

كانت عنصرًا أساسيًا في تحول السنتر إلى مركز متخصص في معالجة وتصفيف الشعر في الأردن. وأضافت أن الشهادات المعترف بها على مستوى الأردن والشرق الأوسط تشهد على مهاراتها وتفانيها المميز في هذا المجال.

ولم يكتف الاحتفال بكلمات الشكر فقط، بل قدمت السيدة بتول عابد هديةً قيمة لتسنيم وهي تلبيسة من ذهب، كعلامة على التقدير والامتنان لمساهمتها القيمة في المركز.

يُذكر أن هذا الاحتفال ليس حدثًا عابرًا في مركز ;بيتو سنتر، بل هو جزء من نهج السيدة بتول عابد الدائم في تقدير وتكريم الموظفين المتميزين وتشجيعهم على تحسين مهاراتهم وأدائهم في العمل.

 

وأخيراً نبارك للمهندسة إعلانها حصولها على حقوق الملكية من وزارة المكتبة الوطنية/وزارة الثقافة الأردنية فيما يتعلق بمعالجة الشعر المتحجر، مما يؤكد التفرد والتميز الذي يتمتع به ;مركز بيتو.

وفي الختام، عبر عملاء المركز عن عميق امتنانهم للمهندسة بتول على عملها الجاد واهتمامها بالعملاء، وتمنوا لها كل التوفيق في المستقبل نحن فخورون بك .

 

أخبار ذات صلة

newsletter