Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحمد الله يبحث مع أمير الكويت سبل دعم الحكومة | رؤيا الإخباري

الحمد الله يبحث مع أمير الكويت سبل دعم الحكومة

فلسطين
نشر: 2015-02-18 17:30 آخر تحديث: 2016-08-07 07:00
الحمد الله يبحث مع أمير الكويت سبل دعم الحكومة
الحمد الله يبحث مع أمير الكويت سبل دعم الحكومة

رؤيا - وفا - شدد رئيس الوزراء رامي الحمد الله، على عمق العلاقات الأخوية التي تربط الشعب الفلسطيني وقيادته بدولة الكويت الشقيقة.

ونقل الحمد الله لدى لقائه، الأربعاء، أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في قصر البيان في مدينة الكويت، تحيات الرئيس محمود عباس، وشعبنا، وتقديرهم لدور الكويت المستمر في دعم صمود الفلسطينيين وثباتهم على ارضهم سيما في غزة والقدس. وثمن دعم الكويت المتواصل للقضية الفلسطينية في مختلف المحافل الدولية.

وأشار إلى استمرار التواصل والمشاورات بين البلدين لتعزيز التعاون بما يصب في مصلحة القضية الفلسطينية ودعم الفلسطينيين في جهودهم الدولية لإنهاء الاحتلال واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وعبر الحمد الله عن اعتزازه بدور أمير الكويت، التاريخي في دعم القضية الفلسطينية، وناقش معه سبل دعم عملية اعادة اعمار قطاع غزة، وسبل تسريع العملية وبشكل خاص في ظل ما يعانيه ابناء شعبنا في قطاع غزة.

وبحث الجانبان سبل دعم الحكومة وبشكل خاص في ظل ما تعانيه من ازمة مالية جراء احتجاز اسرائيل لعائدات الضرائب، واطلع الحمد الله أمير الكويت على انجازات حكومة التوافق في اعادة الاعمار، وبشكل خاص في قطاعات الاسكان والبينة التحتية والكهرباء.

من جهته، أكد أمير الكويت استمرار دعم بلاده لصمود الشعب الفلسطيني، واستعدادها لتقديم العون لحكومة الوفاق الوطني في ظل التحديات الاقتصادية التي تعانيها.

وعبر عن عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين، مشددا على وقوف الكويت قيادة وشعبا إلى جانب الحقوق الفلسطينية المشروعة في إنهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وحضر اللقاء: ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، والنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، إلى جانب سفير فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب، ونائب رئيس الوزراء، وزير الاقتصاد محمد مصطفى، ومستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والاسلامية جواد الناجي، وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين.

أخبار ذات صلة

newsletter