مانشستر سيتي يعلن تمديد ووكر حتى 2026

رياضة
نشر: 2023-09-14 22:21 آخر تحديث: 2023-09-14 22:21
تحرير: عامر الفاعوري
صورة سابقة لووكر
صورة سابقة لووكر
  • أعرب تشيكي بيغيريستاين، مدير الكرة في مانشستر سيتي، عن سعادته بتجديد عقد ووكر، مشيرًا إلى أنه يعتبره أفضل ظهير أيمن في العالم

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن تمديد عقد مدافعه كايل ووكر حتى صيف عام 2026.

انضم الدولي الإنجليزي إلى صفوف الفريق في صيف عام 2017 وقد شغل مكانة رئيسية في تحقيقات الفريق خلال السنوات الست الماضية. لقد شارك ووكر في 260 مباراة، مساهمًا في فوز الفريق بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأسين للاتحاد الإنجليزي، وأربعة كؤوس رابطة، ولقبين للدرع الخيرية، وأيضًا دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر.


اقرأ أيضاً : ميسي وهالاند ومبابي يترشحون لجائزة the best


كان من المقرر أن ينتهي عقد الظهير الأيمن، البالغ من العمر 33 عامًا، في نهاية الموسم الحالي، لكنه قرر التمديد لعامين إضافيين. وعبّر ووكر، الذي حقق 15 لقبًا مع مانشستر سيتي، عن سعادته بالتوقيع على العقد الجديد، مؤكدًا أن مستقبله مع النادي هو أمر يسعده كثيرًا.

وأضاف ووكر: "لقد استمتعت بكل لحظة في السنوات الست الماضية في هذا النادي الرائع. موسم الفوز بالثلاثية هو موسم لن أنساه أبدًا، ونحن مستعدون للعودة مرة أخرى ومحاولة الفوز بالمزيد من الألقاب. لديّ مدرب رائع وزملاء رائعين وجهاز فني قوي، وأنصارنا هم الأفضل. نحن ملتزمون بالتنافس في جميع المسابقات والسعي لتحقيق الألقاب".

من جانبه، أعرب تشيكي بيغيريستاين، مدير الكرة في مانشستر سيتي، عن سعادته بتجديد عقد ووكر، مشيرًا إلى أنه يعتبره أفضل ظهير أيمن في العالم. وأضاف بيغيريستاين: "إنه لاعب كرة قدم استثنائي، وسرعته وقوته وخبرته تجعله عنصرًا مهمًا في فريقنا. يتمتع بمجموعة فريدة من السمات، ويضيف ديناميكية خاصة لفريقنا. لقد كان كايل جزءًا كبيرًا من نجاحنا الأخير".

أخبار ذات صلة

newsletter