الاتحاد الاسيوي يوكل الحكام الأردنيين عدة مهام

رياضة
نشر: 2023-09-14 16:32 آخر تحديث: 2023-09-14 16:32
تحرير: عامر الفاعوري
صورة سابقة للحكم أدهم المخادمة
صورة سابقة للحكم أدهم المخادمة
  • وعُهِد إلى إسماعيل الحافي مهمة الإشراف على حكام مباراة هانوي الفيتنامي وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أطقم التحكيم المختارة لقيادة مباريات بطولة كأس آسيا، التي ستقام مطلع العام المقبل في قطر.


اقرأ أيضاً : التعمري مرشح للفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الفرنسي


وتم اختيار الحكم أدهم مخادمة للساحة، بالإضافة إلى المساعدين أحمد مؤنس ومحمد الخلف، ومقيم الحكام إسماعيل الحافي للمشاركة في البطولة.

كما تم اختيار الطاقم الأردني ذاته بالإضافة إلى المراقب محمد منجو لقيادة مباراة أهال التركماني والفيحاء السعودي، والتي ستقام في 19 سبتمبر الجاري في تركمانستان، ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

وتم أيضًا اختيار الحكم محمد مفيد والمساعدين حمزة أبو عبيد وعمرو عجاج، بالإضافة إلى الحكم الرابع محمد عرفة، لقيادة مباراة جبل المكبر والفتوة السوري في 18 سبتمبر الجاري في الأردن، ضمن دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي 2023/2024.

وعُهِد إلى إسماعيل الحافي مهمة الإشراف على حكام مباراة هانوي الفيتنامي وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، والتي ستقام في 20 سبتمبر الجاري في فيتنام، ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

فيما تم اختيار الحكام أحمد يعقوب وحمزة سعادة وحنين مراد وإسلام العبادي، بالإضافة إلى المقيم عوني حسونة للمشاركة في إدارة مباريات بطولة دورة الألعاب الآسيوية التي تقام خلال الفترة من 23 سبتمبر حتى 8 أكتوبر في الصين.

واختار الاتحاد الآسيوي الحكمة صابرين العبادي والمقيمة هبة العابد للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الأولى للدور الثاني من تصفيات كأس آسيا تحت 17 للسيدات، والتي ستقام خلال الفترة من 19 حتى 23 سبتمبر في تايلاند.

أخبار ذات صلة

newsletter