ريال مدريد يطلق حملة للبحث عن طفل مغربي فقد عائلته في الزلزال الكارثي

رياضة
نشر: 2023-09-14 14:56 آخر تحديث: 2023-09-14 14:56
ملعب سانتياغو بيرنابيو
ملعب سانتياغو بيرنابيو
  • هذه الحملة تأتي كجزء من جهود ريال مدريد الاجتماعية لمساعدة الأفراد الذين تأثروا بالكوارث الطبيعية والأزمات الإنسانية في مختلف أنحاء العالم

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن حملة لتحديد مكان الطفل المغربي عبد الرحيم، الذي فقد كل أفراد عائلته جراء الزلزال المدمر الذي ضرب مناطق متعددة في المغرب مؤخرًا، وأسفر عن وفاة وإصابة وتشريد العديد من الأشخاص.


اقرأ أيضاً : بهدف صاروخي .. النشامى يحلقون بصدارة التصفيات الأولمبية



وأثار الطفل عبد الرحيم، الذي ظهر في مقطع فيديو يرتدي فيه قميص ريال مدريد، تعاطفاً كبيراً من قبل الجمهور الإسباني، وخاصة من مشجعي الفريق الملكي.
وقد أعلن جوزيب بيدريرول، المقدم الرئيسي لبرنامج "إل شيرينغيتو" الرياضي الشهير، أن ريال مدريد يقوم حاليًا بعملية بحث مكثفة بهدف تحديد مكان الصبي الصغير ليتسنى للنادي تقديم المساعدة اللازمة له.
وفي المقطع المصور، الذي تم ترجمته من اللهجة المغربية إلى اللغة الإسبانية، ظهر الطفل عبد الرحيم وهو يتحدث بحزن عميق عن المأساة التي تعرض لها بفقدانه لوالديه وأشقائه وجده نتيجة الزلزال الذي ضرب منزله.
وقد أكد عبد الرحيم أنه بعد هذه الفاجعة سيعيش مع عمته، وأعرب عن تطلعه لتحقيق حلم والده الراحل، الذي كان يحلم بأن يصبح مدرّسًا أو طبيبًا.
هذه الحملة تأتي كجزء من جهود ريال مدريد الاجتماعية لمساعدة الأفراد الذين تأثروا بالكوارث الطبيعية والأزمات الإنسانية في مختلف أنحاء العالم.

أخبار ذات صلة

newsletter