تعاطف كبير من الأسرة الكروية مع ضحايا إعصار ليبيا

رياضة
نشر: 2023-09-14 09:59 آخر تحديث: 2023-09-14 10:08
علم ليبيا
علم ليبيا
  • الأندية العربية والعالمية عبرت عن تضامنها مع الشعب الليبي 

حرص نجوم الكرة العربية والأندية العالمية، على التعاطف مع ليبيا بعد الإعصار المدمر الذي ضرب البلاد وأسفر عن وفاة وإصابة وفقدان الألاف من المواطنين.


اقرأ أيضاً : بهدف صاروخي .. النشامى يحلقون بصدارة التصفيات الأولمبية


وتالياً بعض رسائل التضامن مع ليبيا :

كتب الزمالك المصري على حسابة الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي "X" : "بأصدق مشاعر التضامن، نادي الزمالك يقدّم خالص التعازي والمواساة لضحايا إعصار دانيال الذي ضرب شرق دولة ليبيا الشقيقة، سائلين المَولى -عزّ وجلّ- أن يمُنّ على المصابين بالشفاء العاجل حفظ الله ليبيا وأهلها من كل مكروه وسوء".

بدوره نشر فياريال الاسباني: "تعازي الجميع في #فياريال إلى كل عائالات ضحايا #إعصار_دانيال ونتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين". 

أما فالنسيا الاسباني، فقد كتب: "خالص تعازينا لكل الشعب الليبي في ضحايا #إعصار_دانيال، قلوب الجميع في #فالنسيا مع عائلات الضحايا ونتمنى السلامة للجميع ".

كما نشر ليفربول الإنجليزي: "جميعنا في نادي ليفربول نتقدم بخالص التعازي إلى عائلات وأصدقاء ضحايا إعصار ليبيا المدمر ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

ونشر برشلونة عبر موقع التواصل الإجتماعي "X" رسالة تعزية وجاء فيها :" يتقدم نادي برشلونة بخالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا #فيضانات_ليبيا، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين والمتضررين".

يتقدم نادي برشلونة بخالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا #فيضانات_ليبيا، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين والمتضررين.

أخبار ذات صلة

newsletter