موعد مباراة الأردن ضد اذربيجان

رياضة
نشر: 2023-09-12 10:57 آخر تحديث: 2023-09-12 10:57
تحرير: عامر الفاعوري
من التدريبات
من التدريبات

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم الثلاثاء نظيره منتخب أذربيجان على ستاد دلغا أرينا في باكو، ضمن التحضيرات لخوض تصفيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر مطلع 2024.


اقرأ أيضاً : إصابة لاعب العقبة منذر رجا بالرباط الصليبي


موعد مباراة النشامى مع أذربيجان

ستقام المواجهة الودية بين الأردن وأذربيجان الثلاثاء عند السابعة مساء بتوقيت الأردن

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير مساء اليوم الاثنين على ملعب اللقاء بقيادة المدرب الحسين عموتا، وبمشاركة جميع اللاعبين.

بدوره، أكد مدرب النشامى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين، أن المنتخب يدخل اللقاء بجاهزية كبيرة، لافتا إلى طي صفحة مباراة النرويج.. "رصدنا الحالات السلبية والأخطاء خلال المواجهة الماضية ونعمل على تداركها في لقاء الغد والظهور بشكل مشرف".

أضاف: نسعى لإنهاء التجمع الحالي بتحقيق نتيجة إيجابية قبيل الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها التصفيات المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 تشرين الثاني القادم، وصولا إلى المشاركة في نهائيات كأس آسيا مطلع العام 2024 في قطر.

وشهد القاء الودي الأول للمنتخب ضمن تجمعه الحالي، خسارته أمام النرويج 0-6 مساء الخميس الماضي.

وتضم قائمة المنتخب لمواجهتي النرويج وأذربيجان: يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، محمد العمواسي، إحسان حداد، يوسف أبو الجزر، فراس شلباية، مصطفى عيد، محمد أبو حشيش، عبدالله نصيب، يزن العرب، مهند خير الله، محمود شوكت، نزار الرشدان، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، صالح راتب، محمود مرضي، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.

وكانت قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والنهائيات الآسيوية 2027، وضعت منتخب النشامى في المجموعة السابعة إلى جانب السعودية وطاجيكستان والفائز من مواجهة كمبوديا والباكستان.

أخبار ذات صلة

newsletter