إلغاء مباراة منتخب المغرب الأولمبي الودية ضد البرازيل

رياضة
نشر: 2023-09-11 14:39 آخر تحديث: 2023-09-11 14:39
تحرير: عامر الفاعوري
صورة شعار الجامعة المغربية لكرة القدم
صورة شعار الجامعة المغربية لكرة القدم
  • وأضاف البيان أن أسرة كرة القدم الوطنية تعبر عن تعازيها الحارة لأسر الضحايا وتتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين.

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم بشكل رسمي الاثنين إلغاء مباراة منتخب المغرب الأولمبي الودية ضد البرازيل، ضمن استعدادات أسود الأطلس لخوض أولمبياد باريس 2024 المقبل.

وأشارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بيان رسمي إلى إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة الاثنين بين المنتخب المغربي الأولمبي ونظيره البرازيلي في مدينة فاس.


اقرأ أيضاً : دجوكوفيتش في صدارة تصنيف لاعبي التنس من جديد



وجاء هذا القرار نتيجة الزلزال الذي ضرب بعض المناطق في المملكة المغربية، والذي بلغت قوته نحو 7 درجات على مقياس ريختر، مما أسفر عن أضرار كبيرة في العديد من المدن المغربية وتسجيل آلاف الضحايا والمصابين.

وأضاف البيان أن أسرة كرة القدم الوطنية تعبر عن تعازيها الحارة لأسر الضحايا وتتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين.

ويُشار إلى أن المنتخب الأولمبي المغربي قد حقق تأهله إلى منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد فوزه بلقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، حيث تغلب على المنتخب المصري.

يذكر أنه سبق وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تأجيل مباراة المنتخب المغربي الأول أمام نظيره الليبيري ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023 بسبب التطورات الجارية في المملكة المغربية.

بالإضافة إلى ذلك، قد حسم المنتخب الوطني المغربي تأهله إلى منافسات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، حيث أصبح منتخبًا مؤهلاً رسميًا للمشاركة في البطولة المقبلة.

أخبار ذات صلة

newsletter