الوحدات يهزم الفيصلي .. وفرسان الأردن يتصدر دوري الناشئين

رياضة
نشر: 2023-09-10 22:52 آخر تحديث: 2023-09-10 22:52
من المنافسات
من المنافسات
  • تغلب الوحدات على الفيصلي بهدف نظيف

أكمل فريق فرسان الأردن سلسلة انتصاراته في دوري الناشئين تحت 17 عامًا واحتفظ بصدارة الترتيب بعد فوزه على العربي 2-0 في المباراة التي جرت في الجولة السابعة من الدور الأول للبطولة.


اقرأ أيضاً : بهدف صاروخي .. النشامى يحلقون بصدارة التصفيات الأولمبية


وفي المباريات الأخرى للجولة، تغلب الوحدات على الفيصلي بهدف نظيف، وفاز الحسين على الجزيرة 2-0، بينما انتهت مواجهة عمان FC والأهلي بالتعادل 1-1، وكذلك انتهت مباراة الرمثا وشباب الأردن بنفس النتيجة.

بعد انتهاء الجولة السابعة، يحتل فريق فرسان الأردن صدارة ترتيب الفرق برصيد 18 نقطة، يليه الحسين والوحدات برصيد 13 نقطة، والفيصلي برصيد 12 نقطة، والرمثا والأهلي برصيد 11 نقطة، والاتحاد برصيد 8 نقاط، والعربي وعمان FC والجزيرة برصيد 7 نقاط، وشباب الأردن برصيد 6 نقاط، وكفرجايز برصيد 5 نقاط.

ويشمل نظام البطولة تأهل الفرق الستة الأولى إلى الدور الثاني من دوري النخبة، حيث ستقام مبارياته بنظام الدوري الكامل من مرحلتين "ذهابًا وإيابًا". بينما ستلعب الفرق الحاصلة على الترتيب من 7 إلى 12 في الدور الثاني لأندية الدرجات، وذلك بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بمشاركة الأندية الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى من بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة، حيث ستتأهل الفرق صاحبة المراكز من 1 إلى 6 من المرحلة الثانية للمشاركة في بطولات الفئات العمرية لأندية النخبة في الموسم القادم، بغض النظر عن درجة النادي في هذا الموسم.

أخبار ذات صلة

newsletter