المصاطفة والجعفري يحصدان جائزة Grand Winners لأفضل لاعبي كراتيه بالعالم

رياضة
نشر: 2023-09-10 22:15 آخر تحديث: 2023-09-10 22:15
المصاطفة والجعفري رفقة مدربهما
المصاطفة والجعفري رفقة مدربهما
  • المنتخب الوطني للكراتيه نجح الأحد في حصد ذهبية عن طريق اللاعب حسن مصاروة وأخرى برونزية من خلال اللاعب عبدالرحمن المصاطفة

فاز لاعبا المنتخب الوطني للكراتيه، عبدالرحمن المصاطفة ومحمد الجعفري، بجائزة Grand Winners "الفائزون الكبار" لأفضل لاعبي الكراتيه على مستوى العالم والتي تمنح لمن شاركوا في جولات الدوري العالمي وحققوا أفضل الإنجازات في هذه الجولات خلال العام.


اقرأ أيضاً : بهدف صاروخي .. النشامى يحلقون بصدارة التصفيات الأولمبية


وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي ينال فيها أحد لاعبي المنتخب الوطني للكراتيه هذه الجائزة المرموقة من الاتحاد الدولي للكراتيه.

ونال البطل الأولمبي، عبدالرحمن المصاطفة، جائزة Grand Winners ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم وذلك بعد تحقيقه 3 ميداليات في جولات الدوري العالمي لهذا العام من بينها ذهبيتين وبرونزية واحدة.

كما فاز "الجعفري" بذات الجائزة لمنافسات وزن تحت 84 كغم بعد فوزه أيضاً بذهبيتين وبرونزية في جولات الدوري العالمي والتي تكونت من 4 جولات أقيمت في كل من مصر واليابان والمغرب وأيرلندا.


اقرأ أيضاً : صراع بين أربعة أندية .. ورونالدو في صدارة هدافي الدوري السعودي - فيديو


يذكر أن المنتخب الوطني للكراتيه نجح الأحد في حصد ذهبية عن طريق اللاعب حسن مصاروة وأخرى برونزية من خلال اللاعب عبدالرحمن المصاطفة في الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة الدوري العالمي والتي استضافتها العاصمة الأيرلندية دبلن.

وأنهى المنتخب الوطني مشاركته في جولات الدوري العالمي لهذا العام بحصوله على 8 ميداليات من بينها 5 ذهبيات وفضية واحدة وبرونزيتين.

أخبار ذات صلة

newsletter