أمانة عمان تنظم وقفة تحت شعار "لا للإرهاب"

محليات
نشر: 2015-02-18 12:51 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
أمانة عمان تنظم وقفة تحت شعار "لا للإرهاب"
أمانة عمان تنظم وقفة تحت شعار "لا للإرهاب"
المصدر المصدر

رؤيا - علي الاعرج - نظمت أمانة عمان الكبرى الاربعاء وقفة تحت شعار " لا للإرهاب .. كلنا الأردن .. معك سيدنا " وذلك في ساحة النخيل بمنطقة راس العين بوسط البلد تأييدا لجلالة الملك عبدالله الثاني و دعما لجهوده في مكافحة الإرهاب .

ورفع أمين عمان عقل بلتاجي في كلمة القاها بالمشاركين في الوقفة التي حضرها نائب امين عمان الدكتور يوسف الشواربة وأعضاء مجلس الأمانة وموظفيها وكوادرها وجمع غفير من اهالي عمان يمثلون صوت حوالي 4 مليون مواطن أسمى آيات الولاء للقيادة الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني والانتماء لتراب الأردن الطهور.

وأكد بلتاجي على أن هذه الوقفة جاءت لبث رسالة العمانيين ضد الإرهاب بما يشكلونه من لبنة أساسية في الأسرة الأردنية الكبيرة ، وعدم التهاون والسماح للإرهاب والإرهابيين بمس الأردن ووحدته، قائلا :" أننا خلف أبي الحسين ضد الإرهاب والظلاميين الذين لا يعرفون المعنى الحقيقي للإسلام . ونفتدي هذا الوطن بأرواحنا وبالغالي والنفيس في سبيل منعته وعزته ".

ودعا بلتاجي كوادر الأمانة إلى المثابرة بالعمل والاجتهاد وان تكون عيونهم ثاقبة وساهرة على حماية الوطن بالتعاون مع الأجهزة المعنية لنكون عند حسن ظن قائدنا أبي الحسين وأهالي مدينة عمان .

وحمل المشاركون في الوقفة صور جلالة الملك عبدالله الثاني والأعلام الأردنية ويافطات حملت عبارات "لا للإرهاب ومع القائد والوطن "، "ولا لتشويه صورة الإسلام السمحة" ،و" كلنا جنود الوطن" ووطن لانحميه لانستحق أن نعيش فيه.

أخبار ذات صلة