خطة للمياه للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة

محليات
نشر: 2015-02-18 12:48 آخر تحديث: 2016-07-19 16:00
خطة للمياه للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة
خطة للمياه للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة
المصدر المصدر

رؤيا- أيمن الزامل- اعلنت وزارة المياه والري / سلطة المياه انها اتخذت كافة الا ستعدادات لمواجهة العاصفة الثلجية المتوقع ان تصل ذروتها الخميس والجمعة حيث تم اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للتعامل مع تأثيرات المنخفض الجوي الذي ستتأثر به المملكة خلال الساعات القادمة من خلال استحداث غرفة طوارىء تعمل على مدار الساعة في مركز الوزارة/ سلطة المياه في جميع مناطق المملكة.


وبين الناطق الاعلامي مدير الاعلام والاتصال عمر سلامة ان وزير المياه والري د. حازم الناصر قد اوعز للمعنيين في سلطة المياه وسلطة وادي الاردن لأخذ كافة الاجراءات المتبعة في مثل هذه الاحوال وان تكون هناك غرف عمليات طارئة في كافة الادارات لأستقبال ملاحظات وشكاوي المواطنين والتعاون مع الجهات الاخرى وكذلك استحداث مكاتب طوارىء في كافة الادارات والجهات التابعة للمياه في المحافظات.

واضاف سلامة ان الوزير الناصر شدد خلال اجتماع مع المعنيين بوضع كافة الطواقم والفرق في حالة تأهب قصوى لمواجهة كافة الظروف وضرورة التعامل مع كافة الامور المتوقعة بمسؤولية ضمانا لأستمرار وصول المياه الى المواطنين وان يتم نشر فرق طوارى صيانة شبكات الصرف الصحي وشبكات المياه جوالة في المواقع كي تكون قريبة من اي خلل او مشكلة لاسمح الله.

أخبار ذات صلة