الدوريات الخارجية تؤكد استعدادها للتعامل مع الظروف الجوية

محليات
نشر: 2015-02-18 11:55 آخر تحديث: 2016-07-19 14:50
الدوريات الخارجية تؤكد استعدادها للتعامل مع الظروف الجوية
الدوريات الخارجية تؤكد استعدادها للتعامل مع الظروف الجوية
المصدر المصدر

رؤيا - بترا - قالت ادارة الدوريات الخارجية في مديرية الامن العام انها اتخذت جميع الاستعدادات للتعامل مع اي ظروف طارئة قد تشهدها الطرق الخارجية خلال الايام المقبلة تزامنا مع دخول المنخفض الجوي واحتمالية تساقط الثلوج.

واوضحت الادارة انها جهزت دورياتها بما يلزم للبقاء في الميدان في حال تطلب الامر ذلك لضمان استمرارية تقديم الخدمة للمواطنين ومستخدمي الطرق الخارجية.

وبينت ان محطاتها الخارجية البالغ عددها 38 باتت جاهزة لتقديم خدماتها لمستعملي الطرق، مشيرة الى ان التجارب السابقة اثبتت ان المحطات والاقسام الخارجية هي مأوى لسالكي الطرق الخارجية بالظروف الصعبة.

وقالت ان الواجب الانساني وخدمة مستخدمي الطرق الخارجية يقع في صلب عمل الإدارة اليومي ويزيد الاهتمام بالجانب الانساني في ظل سوء الظروف الجوية.

وبينت ان التعامل مع المنخفض الاخير اكسب رجال الدوريات وإدارتها خبرات اضافية ستمكنها من التعامل مع الظروف الطارئة المتوقعة بكل جدية واقتدار.

ودعت الادارة المواطنين الى متابعة النشرات الجوية وحالة الطرق وتجنب الخروج إلا في حالات الضرورة، الى جانب تأكيدها عليهم بعدم التردد بالاتصال لطلب المساعدة او للاستعلام عن حالة الطرق اولا بأول او لطلب النصائح والارشادات.

واكدت ادارة الدوريات الخارجية أنها ستقوم بالإعلان عن حالة الطرق اولا بأول تسهيلا على المواطنين خلال الظروف الجوية المتوقعة.

أخبار ذات صلة