منتخب المبارزة يصعد من تحضيراته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية

رياضة
نشر: 2023-09-08 21:35 آخر تحديث: 2023-09-08 21:35
من تدريبات المنتخب الوطني
من تدريبات المنتخب الوطني
  • يتطلع المنتخب الوطني إلى الاستفادة من هذه المشاركة ولاسيما وأن الألعاب الآسيوية تضم عدد من الأبطال العالميين

يواصل المنتخب الوطني للمبارزة تدريباته استعداداً للمشاركة في النسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والتي ستقام في مدينة هانغتشو الصينية خلال الفترة من 23 أيلول إلى 8 من شهر تشرين الأول المقبل.


اقرأ أيضاً : صراع بين أربعة أندية .. ورونالدو في صدارة هدافي الدوري السعودي - فيديو


وسيمثل المنتخب الوطني في الألعاب الآسيوية كل من اللاعبين واللاعبات : عبدالله الطحلة (سلاح السابر) وأسامة المصري (سلاح السابر) وإياد عودة (سلاح الإيبيه) ودينا المنسي (سلاح الإيبيه) وشهد الكلوب (سلاح الإيبيه) ورؤى المجالي (سلاح الفلوريه) إلى جانب الجهاز الفني والمكون من المدربين الدكتور علي أبو زمع وسابيرور ابرور.

ويتطلع المنتخب الوطني إلى الاستفادة من هذه المشاركة ولاسيما وأن الألعاب الآسيوية تضم عدد من الأبطال والبطلات العالميين وتكون المنافسة فيها على أشدها وفقاً لما ذكره مدرب المنتخب الوطني علي أبو زمع.

وأضاف أبو زمع :" الاستعدادات تسير على أكمل وجه. نتطلع إلى حضور مميز في الألعاب الآسيوية، الهدف من هذه المشاركة هي اكتساب الاحتكاك واكتساب الخبرة ولاسيما أننا نُشارك بلاعبين ولاعبات بأعمار صغيرة نسبياً مقارنةً مع الرياضيين المشاركين في منافسات المبارزة بالألعاب الآسيوية".

وأكمل أبو زمع قائلاً :" لقد أحرز منتخبنا الوطني 10 ميداليات في دورة الألعاب العربية الأخيرة من بينها ذهبيتين و3 فضيات و5 برونزيات. وهذا هو دليل على تطور رياضة المبارزة الأردنية. لدينا جيل شاب مميز وقادر على تحقيق المزيد من الإنجازات المختلفة".

يذكر أن منافسات المبارزة في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة (هانغتشو 2022) ستقام خلال الفترة من 24 إلى 29 سبتمبر القادم في صالة الألعاب الرياضية بجامعة هانغتشو ديانزي.

أخبار ذات صلة

newsletter