ساعات قليلة على نهاية الانتقالات في الدوري السعودي

رياضة
نشر: 2023-09-07 16:39 آخر تحديث: 2023-09-07 16:39
تحرير: عامر الفاعوري
صورة شعار الدوري السعودي
صورة شعار الدوري السعودي
  • يظل اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على رأس اهتمامات الاتحاد السعودي

شهدت فترة الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي هذا الموسم صفقات مهمة وقياسية، وعلى رأسها  الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي نيمار دا سيلفا. ومن الممكن أن ينتقل أحدهما إلى السعودية قبل إغلاق نافذة الانتقالات.

وتنتهي فترة الانتقالات في الدوري السعودي مع نهاية اليوم الخميس الموافق 7 سبتمبر، وينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر ما ستحمله الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023 من مفاجآت وانتقالات مثيرة.

في هذا السياق، يظل اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على رأس اهتمامات الاتحاد السعودي، على الرغم من رفضه عدة عروض سابقة من النادي. ويمكن أن يكون اليوم الخميس هو "الفرصة الأخيرة" للاتحاد لإقناع النجم المصري بالانضمام.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مدرب ليفربول يورغن كلوب قد يشعر بالارتياح بعد إغلاق نافذة الانتقالات السعودية.

هناك أيضًا اهتمام بالحارس الفرنسي هوغو لوريس، قائد توتنهام السابق، حيث فشل في الحصول على عروض خلال فترة الانتقالات الأوروبية ويبدو أن الدوري السعودي قد يكون خياره الأخير لتأمين مكان في الفريق الموسم المقبل.

وفي نفس السياق، فشل دوني فان دي بيك في الانتقال إلى أندية أوروبية مختلفة ، وأيضًا الإيفواري نيكولاس بيبي الذي فشل في التعاقد مع فريق بشكتاش التركي وقد يكون مستعدًا للانتقال إلى الدوري السعودي.

هناك أيضًا تقارير تشير إلى اقتراب انضمام ديماري غراي إلى نادي الاتفاق بصفقة بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني.

وتشير الأخبار أيضًا إلى اهتمام أندية سعودية بالمدافع نايف أكرد من وست هام وبقائد نيوكاسل جمال لاسيليس.

أخبار ذات صلة

newsletter