ريال مدريد في مواجهة حذرة امام شالكة

رياضة
نشر: 2015-02-18 10:45 آخر تحديث: 2016-07-29 01:30
ريال مدريد في مواجهة حذرة امام شالكة
ريال مدريد في مواجهة حذرة امام شالكة
المصدر المصدر

رؤيا - يسعى ريال مدريد للهروب من أقوى لحظات الشك التي يمر بها هذا الموسم، والتي تختلف تماماً عن الصورة المهيمنة التي بدأ بها، وسلسلة الانتصارات القياسية التي حققها، وذلك بتقديم أداءً مميزاً أمام شالكه في ذهاب دور الـ16 من أبطال أوروبا، بعد فوزه غير المقنع على ديبورتيفو لاكورونيا في الليغا.

وتمكن  الريال من الظفر بلقبه العاشر بدوري أبطال  أوروبا، بعد أن قضى على "اللعنة الألمانية" تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حينما أقصى 3 أندية من البوندسليغا (شالكة وبروسيا دورتموند وبايرن ميونخ)، بداية من دور الـ16 وحتى نصف النهائي، إذ تضمن هذا الطريق فوزين ساحقين في أراضي ألمانيا بواقع 6-1 على شالكة و4-0 على النادي "البافاري".

وسيحاول النادي "الملكي" عبور "باب الخروج" من أزمته الحالية، التي لا تتعلق فقط بالغيابات المهمة التي ضربته مؤخراً، وإنما فقدان الفريق لجزء من شخصيته، بتحقيق فوز جديد له على الأراضي الألمانية على حساب شالكة، الذي تلقت شباكه الموسم الماضي في مباراتي الذهاب والعودة 9 أهداف من ريال مدريد.

وسيخوض الريال اللقاء في ظل غياب 5 من لاعبيه للإصابة، هم الإسباني سيرجيو راموس، والكرواتي لوكا مودريتش، والكولومبي جيمس رودريغز، والألماني سامي خضيرة، والبرتغالي فابيو كوينتراو.

وسيعود بيبي للظهور مجدداً بعد تعافيه من إصابة الضلوع التي تعرض لها منتصف يناير (كانون الثاني) الماضي.

ولحسن حظ أنشيلوتي لن يضطر لابتكار أي حل لجبهته اليسرى بعدما ثبت أن الإصابة التي تعرض لها البرازيلي مارسيلو في مباراة ديبورتيفو لم تكن سوى كدمة، فيما سيشغل داني كارباخال بكل تأكيد الرواق الأيمن.

أخبار ذات صلة