اعتذار رسمي من الاتحاد الاسباني للاعبة جيني هيرموسو

رياضة
نشر: 2023-09-07 11:27 آخر تحديث: 2023-09-07 11:27
روبياليس
روبياليس
  • أعاد روكا تأكيد أن الرؤساء الإقليميين للاتحاد الإسباني كانوا قد طالبوا روبياليس بالاستقالة من منصبه

قام الاتحاد الإسباني لكرة القدم بتقديم اعتذار رسمي للأضرار التي نتجت عن حادثة تقبيل رئيسه لويس روبياليس للاعبة إسبانيا جيني هيرموسو خلال حفل تتويج كأس العالم الشهر الماضي.


اقرأ أيضاً : صراع بين أربعة أندية .. ورونالدو في صدارة هدافي الدوري السعودي - فيديو


تم توقيف روبياليس عن جميع الأنشطة الكروية لمدة 90 يومًا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد رفضه الاستقالة من منصبه بسبب تقبيله هيرموسو بعد نهائي كأس العالم للسيدات.

وقدم بيدرو روكا، الذي يقود المؤسسة بالنيابة عن روبياليس، رسالة اعتذار عن الأضرار التي نجمت عن هذه الحادثة، حيث أكد أنه من الضروري طلب اعتذار صادق لجميع أركان اللعبة.

وأضاف: "الضرر الذي لحق بكرة القدم الإسبانية والرياضة الإسبانية والمجتمع كان هائلاً، لذا نشعر بحزن عميق بسبب الضرر الذي حدث والذي ألحق أذى بسمعة منتخبنا وبمجتمعنا بشكل عام. نحن نعتذر بشدة عن ذلك".

وأعاد روكا تأكيد أن الرؤساء الإقليميين للاتحاد الإسباني كانوا قد طالبوا روبياليس بالاستقالة من منصبه، ووعدوا باتخاذ مجموعة من الإجراءات التي ستعمل على تحسين إدارة الاتحاد وتقليل الأضرار الناجمة عن هذا الحادث إلى أقصى حد ممكن.

ختمت الرسالة المكونة من 3 صفحات بتهنئة روكا لمنتخب إسبانيا للسيدات على فوزه بكأس العالم، مع اعترافه بأن الجدل الناشئ عن سلوك روبياليس قد غطى على هذا الإنجاز.

أخبار ذات صلة

newsletter