منتخب النشامى ينهي تحضيراته قبل مواجهة النرويج

رياضة
نشر: 2023-09-06 17:08 آخر تحديث: 2023-09-06 17:08
تحرير: عامر الفاعوري
من التدريبات
من التدريبات
  • أكد مدرب النشامى خلال المؤتمر الصحفي أن مباراة النرويج تشكل محطة مهمة في برنامج اعداد المنتخب

انهى المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية اليوم الأربعاء، استعداداً لمواجهة منتخب النرويج ودياً، عند الثامنة مساء غد الخميس - بتوقيت الأردن، على ستاد أوليفال في أوسلو. هذه المباراة تأتي في إطار تحضيرات المنتخب لخوض تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2024.

أجرى المنتخب الوطني تدريبه الأخير ظهر الأربعاء بقيادة المدرب الحسين عموتا، وكانت هذه المرة هي الأولى التي يشارك فيها جميع اللاعبين المحترفين الذين يلعبون في الخارج.


اقرأ أيضاً : العوضات ينجح في قلب الطاولة على النجم البرتغالي رونالدو


تضم قائمة المنتخب لمواجهتي النرويج وأذربيجان اللاعبين التاليين:
يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، محمد العمواسي، إحسان حداد، يوسف أبو الجزر، فراس شلباية، مصطفى عيد، محمد أبو حشيش، عبدالله نصيب، يزن العرب، مهند خير الله، محمود شوكت، نزار الرشدان، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، صالح راتب، محمود مرضي، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.

أكد مدرب النشامى خلال المؤتمر الصحفي أن مباراة النرويج تشكل محطة مهمة في برنامج اعداد المنتخب، وقال: "ما يميز هذه المباراة هو قوة المنافس النرويجي والعديد من الأسماء المميزة في صفوفه، مما يشكل حافزاً هاماً لدى لاعبي المنتخب". وأضاف: "هذه المباراة ستكون فرصة جيدة لقياس جاهزية اللاعبين والاستعداد للتصفيات القادمة ونهائيات كأس آسيا 2024 في قطر".

يُشار إلى أن المنتخب الوطني يقع في المجموعة السابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 إلى جانب السعودية وطاجيكستان والفائز من مواجهة كمبوديا والباكستان وكان النشامى قد تأهلوا أيضاً إلى نهائيات كأس آسيا 2024 في قطر بعد أداء مميز في التصفيات.

أخبار ذات صلة

newsletter