اختتام منافسات الجولة الخامسة من الدوري النسوي تحت سن 16

رياضة
نشر: 2023-09-05 22:46 آخر تحديث: 2023-09-05 22:46
من المنافسات
من المنافسات
  • أنهى فريق الاتحاد مرحلة الذهاب متصدراً لترتيب الفرق برصيد 12 نقطة

اختتمت مساء الثلاثاء منافسات الجولة الخامسة من الدوري النسوي ت16 لموسم 2023/2024، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : برشلونة يبحث عن تضييق الخناق على ريال مدريد من بوابة أوساسونا


وشهدت منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من ذهاب بطولة دوري النخبة، تفوق الأرثوذكسي على الاستقلال 1-0، وتغلب عمان FC على الراية 4-0.

وأنهى فريق الاتحاد مرحلة الذهاب متصدراً لترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، ومتقدماً عن الأرثوذكسي وعمان إف سي 7 نقاط، ثم الاستقلال 3، وأخيراً الراية دون نقاط.

وتنطلق منافسات مرحلة الإياب، عند السادسة مساء الثلاثاء 12 أيلول الجاري، حيث يلتقي الاستقلال مع الأرثوذكسي، فيما يواجه عمان إف سي نظيره الراية، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين ذهاباً وإياباً، ويتوج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلا للدوري النسوي – النخبة تحت سن 16 لموسم 2023/2024، فيما يهبط آخر فريق على سلم الترتيب إلى مصاف أندية الدرجات للموسم القادم.


اقرأ أيضاً : 5 جولات على بداية الدوري السعودي .. حصاد وأرقام


في المقابل، شهدت الجولة الخامسة من منافسات أندية الدرجات، تفوق الأهلي على سهل حوران 4-0، وتغلب عجلون على نشامى الأردن 3-1، فيما فاز نشامى المستقبل على النصر 2-3.

ويتصدر نشامى المستقبل ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، متقدماً على النصر والأهلي 10 نقاط، يليهما عجلون ونشامى الأردن 6، وأخيراً سهل حوران والبتراء دون نقاط.

وتنطلق منافسات الجولة السادسة، مساء الإثنين، ويلتقي النصر مع عجلون، ونشامى الأردن مع الأهلي عند الخامسة عصراً، فيما يواجه سهل حوران نظيره البتراء عند السابعة والنصف مساء، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وتقام مواجهات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتوج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلاً لدوري الدرجات، ويصعد مباشرة إلى مصاف أندية النخبة للموسم القادم.

أخبار ذات صلة

newsletter