المنتخب الأولمبي ينهي تحضيراته للمشاركة في التصفيات الآسيوية

رياضة
نشر: 2023-09-05 21:34 آخر تحديث: 2023-09-05 21:34
من تدريبات المنتخب الوطني
من تدريبات المنتخب الوطني
  • أجرى المنتخب تدريبه الأخير على ملاعب البولو، بمشاركة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم

انهى المنتخب الوطني الأولمبي تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداته لخوض التصفيات الآسيوية، والتي تنطلق الأربعاء بمواجهة بروناي عند التاسعة مساءً على ستاد الأمير محمد.


اقرأ أيضاً : برشلونة يبحث عن تضييق الخناق على ريال مدريد من بوابة أوساسونا


ويستضيف الاتحاد الأردني لكرة القدم، منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية والتي تقام خلال الفترة 6-12 أيلول الجاري، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، بمشاركة منتخبات سوريا، عُمان، بروناي، إلى جانب المنتخب الوطني.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير على ملاعب البولو، بمشاركة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم.

ويلتقي المنتخب مع نظيره العماني في ثاني مواجهات المجموعة عند التاسعة مساء السبت 9 أيلول، قبل أن يواجه سوريا بذات التوقيت الثلاثاء 12 من الشهر ذاته.

وحسب التعليمات، يتأهل للنهائيات الآسيوية صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المضيف.


اقرأ أيضاً : 5 جولات على بداية الدوري السعودي .. حصاد وأرقام


وتقام نهائيات كأس آسيا في قطر، خلال الفترة من 15 نيسان ولغاية 3 أيار 2024، بمشاركة 16 منتخبا، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024 مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.

إلى ذلك، سيكون الدخول لحضور التصفيات مجاني، في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم على إتاحة الفرصة أمام الجماهير للتواجد على المدرجات ودعم ومؤازرة المنتخب.

أخبار ذات صلة

newsletter