الأردنيون يستعدون لاستقبال #عاصفة_جنى بالصور والتعليقات الطريفة

محليات
نشر: 2015-02-18 08:55 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الأردنيون يستعدون لاستقبال #عاصفة_جنى بالصور والتعليقات الطريفة
الأردنيون يستعدون لاستقبال #عاصفة_جنى بالصور والتعليقات الطريفة
المصدر المصدر

رؤيا – عبير أبو طوق -  يستعد الأردنيون لاستقبال العاصفة الجوية التي تم الاتفاق ما بين رؤيا وطقس العرب على تسميتها بـ عاصفة جنى، واستعدادا لذلك، وكالعادة بدأ الحديث عن العاصفة وبكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي اضافة الى نشر الصور الطريفة.
 
وسام العبسي غرّد على تويتر "الويك اند جاي برعاية نت، أكل ونوم!".
 
الاعلامية الأردنية علا الفارس غرّدت على تويتر مخاطبة الأردنيين "شكلوا ما فيه اجازة يا جماعة .. ويكندكم انضرب! الا اذا أبو زهير قرر يعوضلكم اياها".
 
محمد جابر دعا الى تذكر الفقراء والمحتاجين خلال هذه العاصفة، حيث قال "طيب .. تعوا نتذكر اللاجئين والفقراء من هلأ .. مش لما تيجي العاصفة".
 
بينما تمنى معتز بصبوص أن تكون عاصفة تحمل الخير "بحسب طقس العرب ورؤيا .. عاصفة جنى هي الاقوى منذ عدة سنوات، ستؤثر على المملكة نهاية الأسبوع .. اللهم اجعلها سقيا رحمة وخير وحب وسلام".
 
ولأنه من المتوقع أن يمتد تأثير العاصفة الجوية عدة أيام، فقد أعرب العديد من الطلبة عن سعادتهم بقرار العطلة المتوقع صدوره من قبل الحكومة، ومن هؤلاء الطالب الجامعي أنس الفاعوري الذي استذكر الثلجات السابقة وأشار للقادمة، حيث قال "شكله هالفصل كل خميس عطلة: هدى وفلحة وجنى .. والله قدها الصبايا، يسعد صباحكم".
 
أسماء زغلول كانت من بين الأشخاص الذين انتقدوا تسمية العواصف، لقولها "على كل حال الامطار والثلوج من النعم والارزاق الرائعة من الله سبحانه وتعالى .. مش حلو ربط الخير باسم انسان، لأنه الخير فقط من الله".
 
أسامة صالح أشار الى بعض التصرفات التي يمارسها بعض المواطنين من الشراء بكثافة للمستلزمات، حيث قال "والله يا أهلا وسهلا بعاصفة جنى .. اليوم الشعب راح يعمل حروب على الكازيات والمخابز".
 
لينا عريق قالت "من متى للعواصف اسماء، تقليد واضح للغرب، هذا مؤسف".
 
محمد عشي كتب قائلا "عاصفة جنى هي حصيلة ما جني في المنخفضات الجوية خلال السنوات الماضية في منخفض واحد".
 
مراد الجندي قال "ان شاء الله عاصفة جنى تكون خير على الأردن".
 
بينما قالت الطالبة الجامعية فرح نور "عاصفة جنى تطرق الابواب الاردنية .. شكلها دلوعة هالعاصفة! اللهم نسألك سقيا رحمة لا سقيا عذاب".
 
المهندسة فرح العزب تساءلت "ليش دايما الثلج بيجي ويك اند؟ ما بنستفيد من العطلة".
 
أما معتصم البلبيسي فقال "عاصفة جنى ان شاء الله ما تكون مزحة مثل الاسبوع الماضي"
 
مجدي محمد اعترض على التوقيت، لقوله "العاصفة ما عرفت تيجي غير خميس، جمعة وسبت!".
 
يزن عبد الخالق دعا الى تقديم المساعدة للمواطنين المحتاجين في مثل هذه الظروف "لا تنم دافئا وأطفال بلدك يرتعشون من البرد".
 
من الجدير بالذكر أنه وعلى الفيس بوك، تم انشاء صفحة حملت اسم "عاصفة جنى" وتم التعريف عنها بالعبارة التالية "صفحة تجمع الاردنيين لتعطيكم الخبر الصحيح والبشرى في وصول الثلج"، وتضم للآن قرابة الـ 700 شخص، وفيها تم نشر مجموعة من الصور والأخبار ذات العلاقة بالعاصفة الجوية القادمة.
 

أخبار ذات صلة