رئيس نادي الحسين في رسالة للجماهير: سوف أقوم بحل الاشكاليات في الادارة

رياضة
نشر: 2023-09-04 21:04 آخر تحديث: 2023-09-04 21:04
عامر أبو عبيد
عامر أبو عبيد
  • الحسين يتصدر ترتيب دوري المحترفين بالعلامة الكاملة 

أصدر رئيس نادي الحسين إربد، عامر أبو عبيد، بياناً  بعد احتجاجات الجماهير امام مقر النادي رفضا لاستقالته، مؤكداً أنه سوف يقوم بحل الاشكاليات في الادارة بعد تفويض الجماهير له.


اقرأ أيضاً : 3 انتصارات في افتتاح منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم


وجاء في البيان:

" لم اكن ولن اكون في موقف يوم من الايام حتى ازعج الجمهور والمحبين بالامور الادارية وقياس محبتهم وعشقهم لهذا الصرح الكبير ، ولن ارضى بان يتركوا بيتوتهم واشغالهم للحظة واحدة وقفتكم اليوم تاج على رأس الادارة كلها وانا بمقدمتهم هذا دليل على عشقكم وخوفكم على هذا الصرح عاهدت ربي ثم عاهدتكم جميعاً بأن يكون هذا النادي مفخرة اردنية بصيغة نموذحية ونقلة عالمية وعدنا بالكثير ولم نعمل الا القليل .

لم استقوي يوماً على احد ولم استخدم اسلوب الاستقالة كوسيلة ضغط لانني على يقين بأنني قادر على حل اي امر او اشكالية تواجهنا مهما صغرت او كبرت ، الا ان الامر تعدى ذلك وسمعنا كلام لا نستحقه ممن فهموا وجودهم بالادارة بالشكل الخاطى فلا يعطيهم ذلك حق تجاوز حدود اللباقة والادب في التعامل مع الزملاء مهما كانت وجهات النظر مختلفة .

لا استطيع ولا يستطيع اي حر وصاحب كلمة بأن لا يمضي قدماً وبخطى اسرع وروح اقوى بتنفيذ احلام الملكيين بأن يكون هذا النادي صاحب بطولات وصولات وجولات وان صاحب الكلمة الاولى والاقوى هو الجمهور .

من هنا نستمد بأن نمضي غير مكترثين لمن يريد تعكير صفوة الجماهير ، سأقوم بحل الاشكاليات في الادارة بتفويضكم لي وبما غمرتموني به من كلمات ووقفه لن انساها ما حييت ، من اراد ان يعمل لهذا الهدف فقلوبنا مكانه قبل طاولة الادارة ومن يفكر في غير ذلك فلن يكون ضمن فريقنا مهما كلف ذلك , واعاهدكم بأننا لن نسمح لاي شخص بإيقاف هذا المشروع .

سأبقى وفي لكم ولهذا الصرح الكبير الذي يحمل اسم الباني والمستقبل فلن يكون الا نموذجاً يحتذى به .

ادارة قوية بإرادة جامحة عنوان لمرحلة قادمة ، وعليكم واجب ان تكونو ضمن الهيئة العامة لتكون كلمتكم بصدى اكثر وفعالية اكبر لنصل الى اهدافنا .

وكما اسلفت ستكون هناك جلسة للادارة في الايام القادمة وسيكون الجمهور أجمع على علم بكل تفاصيلها .

شكراً من القلب لكل شخص ومحب للنادي وللرياضة الاردنية والله يشهد على قولي انني لم اختبر حبكم لي وللنادي واعتذر عن ازعاجكم خلال اليومين الماضيين ولم اقصد بطريقة او اخرى ان اكون مصدر قلق لكم ، ثقتكم مصدر الهامنا ."

ويمر الحسين بفترة كروية ذهبية، حيث تعاقد الفريق مع العديد من النجوم، ويتصدر ترتيب دوري المحترفين بالعلامة الكاملة.

أخبار ذات صلة

newsletter