سحب قرعة دور الـ 32 من كأس الأردن

رياضة
نشر: 2023-09-03 14:56 آخر تحديث: 2023-09-03 15:10
من تتويج الوحدات بلقب النسخة الأخيرة
من تتويج الوحدات بلقب النسخة الأخيرة
  • تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة

سحبت الأحد قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن لموسم 2023/2024، في مقر اتحاد كرة القدم.


اقرأ أيضاً : بقاء مبابي وتألق موناكو .. بداية مثيرة للدوري الفرنسي


وأفرزت القرعة عن مواجهة الوحدات –حامل لقب البطولة- مع جرش، فيما يلتقي شباب العقبة – وصيف الموسم الماضي – مع الوحدة، والفيصلي مع حرثا، والحسين مع عمان FC، وشباب الأردن مع دير أبي سعيد.

ويواجه الصريح نظيره الطيبة، ويلتقي الأهلي مع العالية، ومعان مع اتحاد الرمثا، والرمثا مع وادي الريان، والسرحان مع أم القطين، ومغير السرحان مع صما، والهاشمية مع اليرموك، والجليل مع دوقرة، والسلط مع العربي، والجزيرة مع مرج الحمام، وسحاب مع البقعة.

وتقام مواجهات دور الـ 32 خلال الفترة 24-30 أيلول الجاري على ملاعب الفرق التي حملت أرقاما فردية خلال القرعة.


اقرأ أيضاً : 5 جولات على بداية الدوري السعودي .. حصاد وأرقام


 

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

وعلى صعيد المباراة النهائية للبطولة، وفي حال اختلاف الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيتم تحديد مكان إقامتها عن طريق القرعة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين.

يذكر أن دور الـ 32، من البطولة يشهد مشاركة أندية المحترفين الـ12، بالإضافة إلى (الجزيرة، الصريح، الهاشمية، السرحان، اتحاد الرمثا، اليرموك، عمان FC، العالية، البقعة، العربي) من دوري الدرجة الأولى، والفرق الـ 10 المتأهلة من الدور التمهيدي: (دوقرة، الطيبة، صما، مرج الحمام، دير أبي سعيد، وادي الريان، الوحدة، حرثا، أم القطين، وجرش).

أخبار ذات صلة

newsletter