شرطي أمريكي يطلق النار على امرأة حامل ويرديها قتيله -فيديو صادم

هنا وهناك
نشر: 2023-09-03 09:54 آخر تحديث: 2023-09-03 10:16
شرطي أمريكي يطلق النار على امرأة حامل ويرديها قتيله
شرطي أمريكي يطلق النار على امرأة حامل ويرديها قتيله
  • الفيديو الذي التُقط بواسطة كاميرا الشرطة، يُظهر ضابطا يُطلق النار على المرأة بعدما رفضت مغادرة سيارتها

آثار مقطع فيديو يظهر لحظة إطلاق شرطي النار على امرأة سوداء كانت حامل، ما أدى إلى وفاتها ووفاة جنينها لاحقًا موجة من الغضب والاستنكار في وسائل الاعلام الأمريكية.

ياتي ذلك بعد أن نشرت شرطة ولاية أوهايو الأمريكية مقطع فيديو يوثق لحظة إطلاق شرطي النار على امرأة بشرتها سوداء كانت حامل، ما أدى إلى وفاتها ووفاة جنينها لاحقًا.


اقرأ أيضاً : 4 قتلى بإطلاق نار داخل مصرف في كنتاكي الأمريكية


وفي الفيديو الذي التُقط بواسطة كاميرا الشرطة، يُظهر ضابطا يُطلق النار على المرأة بعدما رفضت مغادرة سيارتها.

تمكنا من سماع الضابط يصرخ مرارًا وتكرارًا بأن يخرج المرأة من السيارة، وعندما سألت عن السبب، رد عليها بأنها مُتهمة بسرقة أشياء وعليها عدم مغادرة المكان.

وعندما رفضت السائقة، وهي أم لولدين تبلغ أعمارهما 3 و6 سنوات، الامتثال لأوامره وحاولت الابتعاد بسيارتها، قام الضابط بإطلاق النار عليها من خلال الزجاج الأمامي للسيارة.

وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية أن الضحية تُدعى تاكيا يونغ وتبلغ من العمر 21 عامًا، وأن هذا الحادث وقع يوم 24 أغسطس/آب.

أعلن رئيس بلدية بليندون، جون بيلفورد، لوكالة "أسوشيتد برس" أن الضباط قدموا الرعاية الطبية للسائقة، لكنها توفيت في وقت لاحق. وأعلن أيضًا وفاة جنينها، الذي كان من المتوقع أن يرى النور في نوفمبر المقبل.

وفي تعليقها على الفيديو الصادم، قالت عائلة يونغ في بيان: "لا يمكن إنكار أن وفاة تاكيا كان بإمكان تجنبها، وتمثل هذه الحادثة أيضًا إساءة جسيمة لاستخدام القوة والسلطة".

حاليًا، تسعى الأسرة إلى توجيه لائحة اتهام جنائية ضد الضباط المتورطين في هذا الحادث.

أخبار ذات صلة

newsletter