الأشغال: التعامل مع اشتعال شاحنتين وتدهور أخرى في العقبة - صور

الأردن
نشر: 2023-08-31 23:29 آخر تحديث: 2023-08-31 23:41
شاحنة مشتعلة
شاحنة مشتعلة
  •  الأشغال: كوادر الوزارة قامت بإزالة العوائق والتعامل مع المواد المنسكبة

أفادت وزارة الأشغال العامة والإسكان، بأن كوادرها تعاملت الخميس، مع حوادث سير في محافظة العقبة، بعد ورود عدة ملاحظات إلى غرفة العمليات حول اغلاقات جزئية للطرق بسبب حوادث سير مؤسفة.


اقرأ أيضاً : الأمن: احتراق مركبة شحن على الطريق الخلفي للعقبة ولا إصابات


وذكرت الوزراة في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنها، أن كوادرها تعاملت بالتعاون مع مديرية الامن العام مع حادثة اشتعال شاحنة على الطريق الصحراوي في لواء القويرة واشتعال شاحنة أخرى على الطريق الخلفي، بالاضافه الى تدهور شاحنة ادت الى اغلاق الطريق الخلفي والتعامل مع ملاحظات لانسكاب مواد في مواقع متفرقة من الطريق الموازي.

وأكدت أن كوادر الوزارة قامت بإزالة العوائق والتعامل مع المواد المنسكبة وتعزيز عناصر السلامة العامة وفتح السير أمام حركة المركبات بعد اجراء اللازم.

مصدر أمني

وقال مصدر أمني في وقت سابق الخميس، إن مركبة شحن تعرضت للاحتراق، الخميس على الطريق الخلفي لمحافظة العقبة ، صعودا من الميناء باتجاه الترخيص مؤقتا.

وأكد المصدر، أن الأجهزة الأمنية أغلقت الطريق، وهرعت كوادر الدفاع المدني إلى مكان الحادث، وسيطرت عليه، مشيرا إلى أنه لم ينتج عن الحادث أي إصابات، وبوشرت التحقيقات في ملابساته.

وقال شهود عيان، من جهتهم، إن المركبة تحمل حاوية بضائع، مؤكدين أن السائق فقد السيطرة عليها.

ولفتوا إلى أن الحريق شب في أحد إطاراتها الذي امتد إليها بسرعة وأتى على البضاعة، قبل وصول كوادر الدفاع المدني لاحقا وحالوا دون امتداده.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter