اختتام منافسات الجولة الرابعة من الدوري النسوي تحت سن16

رياضة
نشر: 2023-08-30 15:55 آخر تحديث: 2023-08-30 15:55
من المنافسات
من المنافسات
  • يتصدر النصر ترتيب الفرق برصيد 10 نقاط

اختتمت مساء الثلاثاء منافسات الجولة الرابعة من الدوري النسوي تحت سن 16 لموسم 2023/2024، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : منتخب السلة يتعرض لخسارة قاسية من نظيره الأمريكي في كأس العالم


وشهدت الجولة الرابعة من بطولة دوري النخبة تفوق الاتحاد على الراية 6-0، وتغلب عمان إف سي على الاستقلال 3-1.

ويتصدر الاتحاد ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، متقدماً عن الأرثوذكسي وعمان إف سي 4، ثم الاستقلال 3، وأخيراً الراية دون نقاط.

وتنطلق منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة الذهاب، عند السادسة مساء الثلاثاء 5 أيلول المقبل، حيث يلتقي الأرثوذكسي مع الاستقلال، فيما يواجه الراية نظيره عمان إف سي، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين ذهاباً وإياباً، ويتوج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلا للدوري النسوي – النخبة تحت سن 16 لموسم 2023/2024، فيما يهبط آخر فريق على سلم الترتيب إلى مصاف أندية الدرجات للموسم القادم.

في المقابل، شهدت الجولة الرابعة من منافسات أندية الدرجات، تفوق الأهلي على نشامى المستقبل 2-0، وتغلب نشامى الأردن على سهل حوران 2-1، فيما فاز النصر على البتراء 4-0.

ويتصدر النصر ترتيب الفرق برصيد 10 نقاط، ويليه نشامى المستقبل 9، ثم الأهلي 7، نشامى الأردن 6، عجلون 3، وأخيراً سهل حوران والبتراء دون نقاط.


اقرأ أيضاً : ترقب جماهيري لمواجهة الصقور والولايات المتحدة الأمريكية الأربعاء


وتنطلق منافسات الجولة الخامسة، مساء الإثنين 4 أيلول المقبل، ويلتقي الأهلي مع سهل حوران، وعجلون مع نشامى الأردن عند الخامسة عصراً، فيما يواجه نشامى المستقبل نظيره النصر عند السابعة والنصف مساء، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وتقام مواجهات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتوج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلاً لدوري الدرجات، ويصعد مباشرة إلى مصاف أندية النخبة للموسم القادم.

أخبار ذات صلة

newsletter