المعلمة نوال أبو زيد توفيت في إجازتها .. ومديرة مدرستها تروي التفاصيل

الأردن
نشر: 2023-08-29 15:27 آخر تحديث: 2023-08-29 19:59
تحرير: جلنار الراميني
صورة تعبيرية لسيدة تتلقى العلاج في أحد المستشفيات
صورة تعبيرية لسيدة تتلقى العلاج في أحد المستشفيات
  • المعلمة نوال أبو زيد توفيت بعد وعكة صحية 
  • المعلمة عُرف عنها طيبة قلبها وتفانيها بعملها
  • المعلمة أبو زيد لم تعاني من أي أمراض ولديها طفلان

قالت مديرة مدرسة سلبود الأساسية المختلطة التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء سحاب، غادة الزبن إن وفاة المعلمة نوال أبو زيد شكلت صدمة لزميلاتها وطلابها في المدرسة.


اقرأ أيضاً : وفاة الشاب حسن السعودي بنوبة قلبية حادة


وأضافت الزبن لـ"رؤيا" الثلاثاء، أن المعلمة تعرضت لوعكة صحية مفاجئة قبل يومين، ما أرغمها على طلب إجازة، لحين تلقي العلاج في أحد المستشفيات.

وأكدت أن الراحلة خلفت وراءها طفلين (ولد وبنت)، مشيرة إلى أنها وفاتها شكلت صدمة في المدرسة وطالبات الصف الثاني، إذ كانت تدرسهم بإخلاص وتفان واضحين.

وعكة مفاجئة

وبينت الزبن أن المعلمة أبو زيد، لم تكن تعاني من أي أمراض، بل شعرت بوعكة مفاجئة، وتابعت " لم يتضح عليها أي أعراض مرضية صعبة، بل عارض صحي، وطلبت مني الإجازة ليومين".

 "سامحوني يا أمهات لأني أخدت إجازة.. لقاؤنا يوم الاثنين"، هذا ما كتبته المعلمة قبل وفاتها على مجموعة لموقع التواصل الاجتماعي "واتساب"، وفق الزبن، إلا أنها توفيت الأحد المنصرم، وباتت الصدمة مسيطرة على المشهد المؤلم، على وقع صدمة برحيل المعلمة.

أثر طيب

الزبن أوضحت أن الراحلة، تركت أثرا طيبا في المدرسة وقلوب طلابها وأولياء الأمور، نتيجة لتعاملها الدمث، وأخلاقها الراقية.

بدورها نعت وزارة التربية والتعليم، الثلاثاء المعلمة نوال خلف أبو زيد، وكتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":

أسكن الله روحَ الفقيدة الجنَّة، وألْهَمَ ذويها الصَّبْر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

ونعى نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي المعلمة، مستذكرين قلبها المزهر بمحبة الآخرين، وتعاطفها وحبها لطلابها، وإخلاصها لعملها المستمر، لتكون اليوم "أيقونة" عمل جاد ومجتهد، وتفارق الحياة غير مودعة، وقد دُفنت معها أحلامها وطموحها في تنشئة طفليها.

ونعى مدير التربية والتعليم للواء سحاب عاصم المومني، من جهته، وفاة المعلمة نوال ابو زيد، داعيا لها بالرحمة والمغفرة وأن يلهم عائلتها الصبر والسلوان.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter