مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

جهاز لتنظيم ضربات القلب

الغذاء والدواء: تسعير أجهزة تنظيم ضربات القلب وملحقاتها

الغذاء والدواء: تسعير أجهزة تنظيم ضربات القلب وملحقاتها

نشر :  
منذ 10 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 10 أشهر|
  • تنفيذ الأسعار الجديدة التي أصدرتها المؤسسة بشكل فوري
  • التسعيرة استنادًا إلى أسس تسعير تم تطويرها حديثًا من قبل المؤسسة

سعرت المؤسسة العامة للغذاء والدواء جميع أجهزة تنظيم ضربات القلب وملحقاتها الموجودة في السوق، والتي تبلغ 42 جهازًا، لجعل الأردن في مقدمة الدول التي تتبنى هذا النهج في المنطقة.


اقرأ أيضاً : الغذاء والدواء تغلق مؤسسة مستحضرات تجميل مخالفة


بدوره، قال المدير العام للمؤسسة، نزار محمود مهيدات، في بيان وصل إلى "رؤيا" نسخة عنه ، الثلاثاء، إنه سيتم تنفيذ الأسعار الجديدة التي أصدرتها المؤسسة بشكل فوري، وسيتم متابعة التزام الشركات بتلك الأسعار ومراجعتها بانتظام. وسيتم تطبيق نفس الآلية على جميع أجهزة تنظيم ضربات القلب وملحقاتها التي ستتم تسجيلها لدى المؤسسة، حيث ستتضمن ذلك تحديد التكاليف والأرباح المقبولة وتحديد الحدود السعرية لضمان عدم زيادة أسعارها بشكل مفرط.

جودة عالية

وأشار إلى أن التسعيرة تأتي استنادًا إلى أسس تسعير تم تطويرها حديثًا من قبل المؤسسة، مع توفير جودة عالية للمستلزمات الطبية وضمان توفرها بأسعار معقولة، مما يخفف من الأعباء المالية على المرضى ويقلل من التفاوت في الأسعار المقدمة من قبل الشركات الموردة.

وأكد مهيدات أن ذلك يسهم في تعزيز مكانة الأردن كوجهة للسياحة العلاجية في المنطقة، ويجعل أسعار أجهزة تنظيم ضربات القلب ملائمة وتحفيزية مقارنة بالدول المجاورة من حيث الجودة والتكلفة، مما يسهم في تعزيز التنافسية في قطاع الرعاية الصحية.