مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

رؤيا الإخبارية

"رؤيا الإخبارية".. قناة رقمية مباشرة تنضم إلى تطبيقات المجموعة ومنصّاتها امتداداً لشعارها "معاك وين ما تروح" - فيديو

"رؤيا الإخبارية".. قناة رقمية مباشرة تنضم إلى تطبيقات المجموعة ومنصّاتها امتداداً لشعارها "معاك وين ما تروح" - فيديو

نشر :  
منذ 10 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 10 أشهر|
  • يشكل الانطلاق الرقمي المباشر نقطة تحول مهمّة في تنويع خطوط تواصل مجموعة رؤيا مع جمهورها
  • لمتابعة القناة اضغط على الرابط 

أطلقت مجموعة رؤيا الإعلامية قناة إخبارية مباشرة على مدار الساعة في بث تجريبي ضمن استراتيجيتها لترسيخ مكانتها في صدارة شبكات الإعلام في الإقليم وعالميا، وتنويع وسائط البث وفق متطلبات جمهورها المستهدف.

كما تأتي خطوة الانتشار بخاصية البث المباشر الالكتروني في سياق برامج تطوير المجموعة والتزامها بتقديم تجارب إعلامية متفردة لمشاهديها والمتابعين.

وتقدّم القناة تغطية ميدانية مستمرة من جميع محافظات المملكة، كما تنقل الأخبار العاجلة وآخر أحداث الوطن وسائر العالم من خلال تقارير خدمة البث المباشر وإسهامات مراسليها إلى جانب مضامين وكالات الأنباء العالمية.

وتنفرد أيضا ببث "نشرة أخبار فلسطين" المفصّلة الساعة الرابعة والخامسة والسادسة مساء لتسليط الأضواء على أحداث الوطن المحتل وهموم الشارع الفلسطيني.
ويحظى المشاهدون بمتابعة وقائع ندوات سياسية، فكرية واقتصادية فضلا عن وثائقيات تثقيفية من مخزون مجموعة رؤيا وإنتاجها.

هذا إلى جانب نشرات الأخبار بتقاريرها المنّوعة محليا وعربيا ومكوناتها السياسية، الاجتماعية، الاقتصادية، الرياضية والدولية. فإلى جانب نقل أصوات الناس مباشرة من الميادين والأسواق.

تبث القناة الإخبارية المباشرة حزمة ملونة من الوجبات الإخبارية البارزة على شاشة رؤيا؛ بدءا من "أخبار السابعة" وصولا إلى نشرة أخبار رؤيا الرئيسية الساعة السابعة والنصف مساء المنوعة محليا، اقتصاديا ودوليا.

ويمكن للمتابعين استكمال مشاهدة البرامج الحوارية - في مقدمّتها برنامج "نبض البلد" السياسي-الاجتماعي-الاقتصادي - في حال تمديد نقاشاتها الساخنة بعد الوقت المحدّد على قناة رؤيا. وتتيح القناة الإخبارية المباشرة أيضا نوافذ يومية على شكاوى المواطنين ومشاكلهم عبر برنامج "من هنا نبدأ"، الذي ينبش قضايا المركز والأطراف، مسلّطاً الضوء على جوانبها المختلفة ثم يضع المسؤول أمام التزاماته وصولا إلى حلّها.

برنامج "حكي سياسي" بسقفه العالي ومواضيعه الجريئة يطلّ أيضا على المشاهدين عبر القناة، حيث مسرح القضايا السياسية والملفات المرتبطة بقضايا الشباب.

يُشكّل الانطلاق الرقمي المباشر نقطة تحول مهمّة في تنويع خطوط تواصل مجموعة رؤيا مع جمهورها والاستجابة لتطلعاته وأولياته في متابعة الوقائع بيسر وفي أي وقت.

ودخلت القناة الرقمية المباشرة ضمن أيقونات موقع وتطبيق رؤيا و رؤيا نيوز بدءا من 13 آب/أغسطس، في سياق باقة إخبارية متنوعة من البرامج والأخبار الحصرية على مدار الساعة.

وتعرض القناة الرقمية شريطا إخباريا بالتوازي مع شريط الشاشة لإطلاع المتابعين أينما كانوا على آخر الوقائع بسهولة وفي أي وقت من أي منطقة زمنية حول العالم.

يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق رؤيا مجاناً من متجر التطبيقات على أجهزة الهواتف الذكية من خلال: App Store ،Huawei App Gallery ،Google Play. كما يمكن الوصول إلى خدمة "القنوات المباشرة المتعددة" على موقع رؤيا الإلكتروني عن طريق الرابط

وتأمل المجموعة في أن تشكّل هذه الريادة بدايةً مشرقة لمرحلة جديدة من التفاعل الإعلامي وتسهم في توسيع دائرة المعرفة والوعي؛ في ترجمةٍ لشعارها: "رؤيا معاك وين ما تروح" عبر منصّاتها وتطبيقاتها المتعدّدة.