التأديبية تفرض عدة عقوبات بحق اللاعبين والأندية

رياضة
نشر: 2023-08-28 17:55 آخر تحديث: 2023-08-28 17:55
تحرير: عامر الفاعوري
صورة شعار اتحاد كرة القدم
صورة شعار اتحاد كرة القدم
  • تم إيقاف لاعب نادي الحسين إربد، سيف درويش، لمدة 4 مباريات

أصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم بيانًا تعلن فيه عن مجموعة من العقوبات المفروضة على عدد من الأندية واللاعبين نتيجة للأحداث المصاحبة لبعض المباريات في دوري المحترفين.


اقرأ أيضاً : خسارة المنتخب الوطني من نيوزيلندا في بطولة كأس العالم للسلة


تضمنت القرارات التي قررتها اللجنة التأديبية عدة عقوبات للأندية خلال مسابقة دوري المحترفين ، حيث تم تغريم نادي الجليل مبلغ 200 دينار، نتيجة لأحداث مباراته مع فريق الوحدات. وفيما يخص نادي الحسين إربد، تم تغريمه مبلغ 500 دينار بسبب تجاوزات حدثت خلال مباراته مع نادي السلط. بالإضافة إلى ذلك، تم تغريم نادي الرمثا بمبلغ 400 دينار بسبب أحداث مباراته مع نادي الفيصلي، وتم فرض غرامة إضافية بقيمة 500 دينار على الرمثا نتيجة للأضرار التي تسبب فيها، وتم تحميل الرمثا تكاليف إصلاح الملعب.

وعلى صعيد آخر، تم قرار حرمان المدير الإداري لفريق سحاب، عبدالله النعيمات، من النشاط الرياضي لمدة 3 أشهر، وتم تغريم نادي الفيصلي بمبلغ 200 دينار نتيجة لأحداث مباراته مع فريق معان. كما تم تغريم نادي الرمثا بمبلغ 1100 دينار بسبب أحداث مباراته مع نادي الحسين، وتم تحميل الرمثا تكاليف الأضرار التي لحقت بملعب استاد الحسن. وتم أيضًا إيقاف لاعب نادي الرمثا، إبراهيم الخب، لمدة 4 مباريات مع فرض غرامة مالية قدرها ألفي دينار.

وفي سياق متصل، تم إيقاف لاعب نادي الحسين إربد، سيف درويش، لمدة 4 مباريات، مع فرض غرامة مالية قدرها ألفي دينار.

أخبار ذات صلة

newsletter