اختتام الجولة الثانية من بطولة أندية السيدات 2023

رياضة
نشر: 2023-08-27 12:42 آخر تحديث: 2023-08-27 12:42
من المنافسات
من المنافسات
  • يتأهل للدور نصف النهائي متصدر ووصيف كل مجموعة، على أن تقام المباراة النهائية مطلع أيلول المقبل

اختُتِمَت مساء يوم السبت منافسات الجولة الثانية من بطولة أندية السيدات لعام 2023، التي تُقام بتنظيم مشترك من الاتحادين الأردني والسعودي لكرة القدم، على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.


اقرأ أيضاً : الحسين إربد يعزز صدارته لدوري المحترفين لكرة القدم


شهدت منافسات هذه الجولة انتصار فريق الاتحاد على عمان إف سي بنتيجة 4-2. سجّل للفريق الفائز ليلي اسكندر هدفين في الدقائق 2 و 28، وأحرز روزبهان فريج هدفًا في الدقيقة 42، وأضافت لين بطوش الهدف الرابع في الدقيقة 72. من جهة أخرى، سجلت ماري بوتانغ هدفًا لفريق عمان إف سي في الدقيقة 22، وأحرزت تالا الرغوثي الهدف الثاني في الدقيقة 31. بفوزه هذا، ضمن الاتحاد مركزه في الدور نصف النهائي للبطولة.

وعلى صعيد آخر، تفوق الهلال على فريق الاتحاد السعودي بنتيجة 2-0، حيث سجّل شوخان نورالدين هدفًا في الدقيقة 15، وأضافت نورة الحملي الهدف الثاني في الدقيقة 26. وأيضًا، فاز النصر السعودي على فريق الشباب بنتيجة 2-1، حيث سجّلت لينا بو ساحة هدفًا في الدقيقة 7 وأزابيلا ستاهيلن هدفًا في الدقيقة 78 للنصر، وقلّصت موضي عبد المحسن الفارق لصالح الشباب بتسجيلها هدفًا في الدقيقة 81.

واستطاع الفريق الأرثوذكسي أن يفوز على فريق النصر بنتيجة 3-1. سجّلت لونا المومني هدفًا في الدقيقة 5، وأحرزت سارة أبرافي هدفين في الدقائق 41 و 78 للأرثوذكسي. من جهة أخرى، سجّلت مايا العويسات هدفًا لفريق النصر في الدقيقة 18. بهذا الانتصار، ضمن الأرثوذكسي مركزه في الدور نصف النهائي أيضًا.

في سياق الترتيب، يتصدر فريق الاتحاد جدول المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، تليه عمان إف سي والهلال بثلاث نقاط لكل منهما. يأتي بعدهما الاتحاد السعودي بدون نقاط. أما في المجموعة الثانية، فيتصدر فريق الأرثوذكسي برصيد 6 نقاط، تليه النصر والنصر السعودي بثلاث نقاط لكل منهما، ويأتي فريق الشباب بدون نقاط.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول يوم الأحد المقبل، حيث سيلتقي الاتحاد مع الهلال في تمام الساعة الخامسة عصرًا، ويواجه فريق عمان FC فريق الاتحاد السعودي في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن المجموعة الأولى.


اقرأ أيضاً : رونالدو ينفجر غضبا في وجه حكم مباراة النصر أمام شباب الأهلي


في المجموعة الثانية، يلتقي فريق الشباب فريق النصر في تمام الساعة الخامسة عصرًا يوم الإثنين، ثم يلتقي النصر السعودي مع فريق الأرثوذكسي في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

وتنص تعليمات المسابقة، على تقسيم الفرق إلى مجموعتين، حيث تضم الأولى كل من صاحبي المركز الأول والثالث من الدوري الأردني للمحترفات (الاتحاد وعمان FC) إلى جانب صاحبي المركز الثاني والرابع من الدوري السعودي الممتاز للسيدات (الهلال والاتحاد).

وتشهد المجموعة الثانية تواجد صاحبي المركز الأول والثالث من الدوري السعودي الممتاز للسيدات (النصر والشباب) إلى جانب صاحبي المركز الثاني والرابع من الدوري الأردني للمحترفات (الأرثوذكسي والنصر).

ويتأهل للدور نصف النهائي متصدر ووصيف كل مجموعة، على أن تقام المباراة النهائية مطلع أيلول المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter