بلدية الطفيلة تستعد للعاصفة "جنى"

طقس
نشر: 2015-02-17 13:35 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
بلدية الطفيلة تستعد للعاصفة "جنى"
بلدية الطفيلة تستعد للعاصفة "جنى"
المصدر المصدر

رؤيا - بترا - بحث رؤساء بلديات الطفيلة ومديرو الدوائر الرسمية الخدمية وممثلون عن الشركات التعدينية في محافظة الطفيلة خطة الطوارئ والاستعدادات لمواجهة الحالات الطارئة المتوقعة خلال الايام المقبلة.

واكد محافظ الطفيلة رئيس لجنة الطوارئ احمد جرادات ان نحو 85 آلية تم تجهيزها من مختلف الدوائر الخدمية والبلديات لغايات فتح الطرق التي قد تغلقها الثلوج فيما تم استحداث غرف عمليات فرعية في هذه الدوائر.

وقال إن لجان الطوارئ اتخذت الجاهزية القصوى من كوادر بشرية واليات وربطها بغرف العمليات الرئيسة والفرعية العاملة في بلديات ومناطق الطفيلة بمشاركة كافة الدوائر الخدمية لتقديم المساعدات للمواطنين.

كما اشار الى انه تم الايعاز لمديري الدوائر الخدمية بمتابعة حالة الطرق، ودوام المراكز الصحية، والتاكيد على توفير مشتقات الوقود في المحطات العاملة بكميات كافية الى جانب تلبية احتياجات المواطنين من المواد التموينية الاساسية مثلما تم تحذير مربي المواشي والقاطنين على مجاري السيول باخذ الحيطة والحذر والانتقال الى مناطق اكثر امانا للحفاظ على ارواحهم وممتلكاتهم.

واستعرض رؤساء بلديات الطفيلة الكبرى وبصيرا والقادسية والحسا خطط الطوارئ لبلدياتهم واعداد الاليات المشاركة في تنفيذ الخطة.

واكد مندوب مديرية الصناعة والتجارة في الطفيلة سليمان القطيطات توفر المواد التموينية في الاسواق المحلية مثلما تم التأكيد على محطات الوقود ووكالات الغاز توفير مشتقات الوقود للمواطنين بشكل دائم، في وقت اكد فيه مدير صحة الطفيلة الدكتور غازي المرايات عن استمرارية عمل المراكز الصحية المنتشرة في مختلف مناطق الطفيلة والمزودة بالكوادر الطبية والعلاجات اللازمة.

أخبار ذات صلة