مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على نوتنغهام فورست

رياضة
نشر: 2023-08-26 19:24 آخر تحديث: 2023-08-26 19:24
تحرير: عامر الفاعوري
صورة من مباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام فورست
صورة من مباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام فورست
  • بهذا الانتصار، ارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس برصيد 6 نقاط

أنقذ مانشستر يونايتد مباراته بعد تأخره بفارق هدفين ليفوز بنتيجة (3-2) على ضيفه نوتنغهام فورست، في المواجهة التي أُقيمت مساء اليوم السبت، على أرض ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


اقرأ أيضاً : بيدرو روشا يتولى رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم


تمكن ثلاثي مانشستر يونايتد من قلب تأخره، حيث سجّل كريستيان إريكسن هدفه في الدقيقة 17 ثم أضاف كاسيميرو الهدف الثاني في الدقيقة 52، قبل أن يُسجل برونو فيرنانديز هدف الفوز في الدقيقة 76.

على الجانب الآخر، سجّل تايو أونيي هدف نوتنجهام الأول في الدقيقة الثانية، ليبدأ بإشعال آمال فريقه في الفوز، وأضاف ويلي بولي الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة.

بهذا الانتصار، ارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد نوتنجهام عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بقوة، حيث استهل اللقاء بتسديدة مقوسة من أنتوني في الدقيقة الأولى، لكنها اصطدمت بتورنر وتحوّلت إلى ركنية.

رد نوتنغهام فورست سريعاً بتسجيل هدف في الدقيقة الثانية، حيث تمكن تايو أونيي من استغلال هجمة مرتدة سريعة، وتخطى راشفورد قبل أن يُسدد كرة أرضية في الشباك.

وفي الدقيقة الرابعة، أضاف نوتنجهام الهدف الثاني بعد تسديدة رأسية من ويلي بولي استقرت في الشباك بعد عرضية من جونسون.

لكن مانشستر يونايتد عاد إلى اللقاء، وفي الدقيقة 17، سجّل كريستيان إريكسن هدف التقليص بعدما تصدى تورنر لتسديدة فيرنانديز وتابعها مارسيال بعرضية ليسجّل إريكسن.

وفي الشوط الثاني، أحرز كاسيميرو هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 52 بعد تمريرة رائعة من راشفورد داخل منطقة الجزاء.

واستمرت ضغوط مانشستر يونايتد، حتى أتى هدف الفوز في الدقيقة 76، عندما سجّل برونو فيرنانديز هدفاً بتسديدة رائعة من خارج المنطقة.

وعلى الرغم من محاولات نوتنجهام لتعديل النتيجة، إلا أن مانشستر يونايتد تمكن من البقاء في المقدمة ليحقق فوزاً هاماً في هذه المواجهة المثيرة.

أخبار ذات صلة

newsletter