هكذا رد بن غفير على بيلا حديد بعد انتقادها لتصريحاته

فلسطين
نشر: 2023-08-25 12:40 آخر تحديث: 2023-08-26 12:40
وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي ايتمار بن غفير
وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي ايتمار بن غفير
  •  بن غفير دعا بيلا حديد بزيارة "كريات أربع" لترى معاناة المستوطنين على حد تعبيره
  • بن عفير :"حقي وحق زملائي اليهود في السفر والعودة إلى ديارهم بأمان"

رد وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي ايتمار بن غفير، على انتقادات عارضة الأزياء الأمريكية - فلسطينية الأصل" بيلا حديد عقب تصريحاته التي أدلى بها الخميس عبر إحدى وسائل الإعلام العبرية.


اقرأ أيضاً : بيلا حديد تهاجم بن غفير :"يعترف بالأبارتهايد"


وكتب بن غفير عبر منصة تويتر (X)، صباح الجمعة:
كارهة "إسرائيل" بيلا حديد، صباح الخير..رأيت بالأمس أنك أخذت مقطعًا من مقابلتي ووزعته على العالم كله لتظهر أنني عنصري ومظلم.

زيارة كريات أربع

ودعا بن غفير عارضة الأزياء التي طالما تظهر نصرتها للفلسطينيين إلى زيارة "كريات أربع" إحدى مستوطنات مدينة الخليل، لترى عن كثب معاناة المستوطنين، على حد تعبيره، واصفا الفلسطينيين بـ"الإرهابيين".

وتابع:"أدعوكم إلى كريات أربع لتروا كيف نعيش هنا، وكيف يُقتل هنا كل يوم يهود لم يرتكبوا أي خطأ تجاه أي شخص في حياتهم، وما هي التهديدات التي تتلقاها زوجتي وأطفالي كل يوم من "الإرهابيين" الذين يعيشون هنا بجانبي".

وأضاف: "لذا، نعم، إن حقي وحق زملائي اليهود في السفر والعودة إلى ديارهم بأمان على طرق يهودا والسامرة يفوق حق "الإرهابيين" الذين يرموننا بالحجارة ويقتلوننا".

واستمر في القول"لا يُعتذر ولا أتراجع عن كلامي… سأقولها 1000 مرة أخرى أيضًا".

بيلا حديد تنتصر للفلسطينيين

وكان بن غفير قال خلال مقابلته الصحفية "حقي وحق زوجتي وأولادي في التنقل.. أهم من حق العرب في الحركة. حقي في الحياة يأتي قبل حقهم في الحركة.. هذا هو الواقع".
وقامت عارضة الأزياء المعروفة بنشاطها ضد الاحتلال بنشر "ستوري" على صفحتها في "إنستغرام" التي يتابعها ما يقارب الـ60 مليون شخص.

وقالت معلقة "لا يوجد مكان في أي وقت وخاصة في عام 2023، تكون فيه حياة شخص أكثر أهمية من حياة شخص آخر.. لا سيما بسبب أصله أو ثقافته أو كراهيته الخالصة".

 

أخبار ذات صلة

newsletter