" الذنيبات" ينهي مشكلة 386 طالبا في إحدى المدارس الخاصة .. تفاصيل

محليات
نشر: 2015-02-17 12:23 آخر تحديث: 2016-06-29 05:00
" الذنيبات" ينهي مشكلة 386 طالبا في إحدى المدارس الخاصة .. تفاصيل
" الذنيبات"  ينهي مشكلة 386 طالبا في إحدى المدارس الخاصة .. تفاصيل
المصدر المصدر

رؤيا – علي الأعرج – انهى وزير التربية والتعليم د. محمد ذنيبات ،الثلاثاء، مشكلة إحدى المدارس الخاصة في محافظة الزرقاء.

 

وفي التفاصيل، فإن مديرية تربية محافظة الزرقاء أنذرت احدى المدارس الخاصة، بضرورة تصويب أوضاعها، وذلك لأن عدد طلبة المدرسة يفوق الحد المسموح به من قبل الوزارة، وإلا سيتم إلغاء الترخيص الممنوح للمدرسة، أو إحالتها للمحاكم المختصة لفرض الغرامة المالية المترتبة على المخالفة.

 

ولكن المدرسة لم تقم بما طلبته منها مديرية التربية، حيث ارسلت كتاب استرحام لوزير التربية الدكتور محمد ذنيبات، تطلب فيه منح المدرسة مهلة للتخلص من الأعداد الزائدة في المدرسة حتى نهاية العام الدراسي الحالي.

 

لكن وزير التربية رفض قبول طلب المدرسة حول المخالفة وطلب بالتخلص من الأعداد الزائدة ونقلهم إلى مدارس أخرى، وبخلاف ذلك سيتم السير بإجراءات إلغاء رخصة المدرسة واغلاقها.

 

وعلى إثر ذلك قامت المدرسة بتوزيع كتاب على الطلبة لضرورة إحضار كتب نقل لمدارس أخرى مما أدى إلى استنفار أهالي الطلبة وذهابهم إلى مديرية التربية لإيجاد حل لأبنائهم.

 

من جهته تواصل مدير تربية الزرقاء المهندس هايل الطرمان بوزير التربية الدكتور محمد ذنيبات، حيث اوعز الدكتور محمد الذنيبات بإعادة الطلبة للمدرسة لإكمال ما تبقى من هذا الفصل الدراسي تأكيدا على أهمية مصلحة الطلبة.

 

كما أكد على مدير تربية الزرقاء بضرورة متابعة المدرسة لتصويب أوضاعها.

أخبار ذات صلة