إلغاء البطاقة الحمراء للاعب ليفربول ماك أليستر

رياضة
نشر: 2023-08-23 10:08 آخر تحديث: 2023-08-23 10:08
صورة طرد اللاعب ماك اليستر
صورة طرد اللاعب ماك اليستر
  • وضح متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قائلاً: "قررت لجنة مستقلة إلغاء عقوبة الإيقاف لألكسيس ماك أليستر لمدة ثلاث مباريات بعد تقديم شكوى بخصوص البطاقة الحمراء الخاطئة"

أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عن إلغاء البطاقة الحمراء التي تم منحها للاعب المهاجم الأرجنتيني الدولي، ألكسيس ماك أليستر، لاعب فريق ليفربول، خلال مواجهتهم أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي.

تم إلغاء البطاقة بعد أن نجح الفريق في استئناف القرار الذي تم اتخاذه بعد البطاقة الحمراء المثيرة للجدل.


اقرأ أيضاً : غوارديولا يخضع لعملية جراحية في ظهره




كان الحكم توماس برامول قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب خط الوسط براين كريستي من فريق بورنموث في الدقيقة 58، خلال انتصار ليفربول 3-1 يوم السبت.

أعرب مدرب ليفربول الألماني، يورغن كلوب، عن غضبه من هذا القرار وأكد أن العقوبة الوحيدة المناسبة للاعب الأرجنتيني كانت فقط الغياب عن الدقائق المتبقية من المباراة.

قال كلوب بعد المباراة: "بعد انتهاء المباراة، شاهدت المشهد مرة أخرى،أعتقد أنه إذا كانت هناك قائمة بالأمور التي تستدعي منح البطاقة الحمراء، فإن اللقطة لا تحتوي سوى على احتكاك بسيط (من لاعب فريقنا)، لا يمكن وضع أي علامات في الخانات الأخرى".

وبذلك، تمكن ماك أليستر من تجنب الغياب عن ثلاث مباريات مهمة لفريق ليفربول، إذا لم تكن البطاقة الحمراء قد تم إلغاؤها.

أوضح متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قائلاً: "قررت لجنة مستقلة إلغاء عقوبة الإيقاف لألكسيس ماك أليستر لمدة ثلاث مباريات بعد تقديم شكوى بخصوص البطاقة الحمراء الخاطئة".

وبالتالي، يستعد ليفربول، الذي انتهت مباراته الافتتاحية من الموسم بتعادل 1-1 مع تشيلسي، لمواجهة نيوكاسل يوم الأحد القادم.

أخبار ذات صلة

newsletter