اختتام منافسات الجولة الثالثة من الدوري النسوي تحت سن 16 عاماً

رياضة
نشر: 2023-08-22 12:17 آخر تحديث: 2023-08-22 12:17
من المنافسات
من المنافسات
  • يتصدر الاتحاد ترتيب الفرق برصيد 9 نقاط

اختتمت مساء الاثنين منافسات الجولة الثالثة من الدوري النسوي تحت سن 16 لموسم 2023/2024، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : حصاد نتائج مباريات الدوريات الأوروبية ليوم الإثنين


وشهدت الجولة الثالثة من بطولة دوري النخبة تفوق الاتحاد على عمان إف سي2-0، وتغلب الأرثوذكسي على الراية 3-0.

ويتصدر الاتحاد ترتيب الفرق برصيد 9 نقاط، متقدماً عن الأرثوذكسي 4، ثم الاستقلال 3، عمان FC1، والراية دون نقاط.

وتنطلق منافسات الجولة الرابعة، عند السادسة مساء الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي الراية مع الاتحاد، فيما يواجه عمان FC نظيره الاستقلال، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين ذهاباً وإياباً، ويتوج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلا للدوري النسوي – النخبة ت16 لموسم 2023/2024، فيما يهبط آخر فريق على سلم الترتيب إلى مصاف أندية الدرجات للموسم القادم.

في المقابل، شهدت الجولة الثالثة من منافسات أندية الدرجات، تعادل النصر مع الأهلي 1-1، وتغلب نشامى المستقبل على عجلون 2-0، فيما فاز نشامى الأردن على البترا 9-1.

وتصدر نشامى المستقبل ترتيب الفرق برصيد 9 نقاط، ويليه النصر 7، ثم الأهلي 4، عجلون ونشامى الأردن 3، سهل حوران والبتراء دون نقاط.


اقرأ أيضاً : التعمري يفتتح سجله التهديفي ويقود مونبلييه لفوز ساحق على ليون


وتنطلق منافسات الجولة الرابعة، مساء الإثنين المقبل، ويلتقي نشامى المستقبل مع الأهلي، ونشامى الأردن مع سهل حوران عند الخامسة عصراً، فيما يواجه النصر نظيره البتراء عند السابعة والنصف مساء، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وتقام مواجهات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتوج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلاً لدوري الدرجات، ويصعد مباشرة إلى مصاف أندية النخبة للموسم القادم.

أخبار ذات صلة

newsletter