منتخب رفع الأثقال البارالمبي يصل إلى دبي للمشاركة في بطولة العالم

رياضة
نشر: 2023-08-22 10:15 آخر تحديث: 2023-08-22 10:15
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • تعتبر هذه النسخة من بطولة العالم إحدى المحطات المؤهلة إلى بارالمبيك باريس العام المقبل

وصلت يوم الإثنين بعثة المنتخب الوطني لرياضة رفع الأثقال البارالمبية إلى إمارة دبي الإماراتية وذلك للمشاركة في بطولة العالم والتي ستقام خلال الفترة من 23 إلى 30 أغسطس / آب الحالي.


اقرأ أيضاً : حصاد نتائج المباريات المحلية والعربية والعالمية ليوم السبت


ويترأس وفد المنتخب الوطني الإداري أحمد حياصات ويضم الجهاز الفني للمنتخب البارالمبي كلاً من عيسى هلال مدرباً وأحمد أبو الرب مساعداً.

وتضم البعثة 9 لاعبين ولاعبات وهم عمر قرادة وجميل الشبلي وعبد الكريم خطاب ومعتز الجنيدي ومحمد طربش وعلي شوباش ومحمد الشنيطي وثروت الحجاج وأسماء عيسى.

وتعتبر هذه النسخة من بطولة العالم إحدى المحطات المؤهلة إلى بارالمبيك باريس العام المقبل والتي تشمل على عدة محطات تأهيلية سيكون اخرها بطولة كأس العالم والتي ستقام في مدينة مانشستر البريطانية في يونيو عام 2024 قبل أن يتم بعد ذلك الاعلان عن المتأهلين والمتأهلات بحسب التصنيف العالمي لكل وزن.

ويتطلع المنتخب الوطني إلى مواصلة التألق وتحقيق الإنجازات في بطولات العالم حيث كان المنتخب قد نال في النسخة الماضية والتي جرت في جورجيا عام 2021 على 4 ميداليات من بينها ذهبيتين حققهما عمر قرادة وعبدالكريم خطاب وبرونزية نالها معتز الجنيدي وبرونزية اخرى نالها محمد الشنيطي في منافسات الناشئين.

أخبار ذات صلة

newsletter