ريال مدريد يحل ضيفا على ألميريا الليلة في الدوري الإسباني

رياضة
نشر: 2023-08-19 11:14 آخر تحديث: 2023-08-19 11:14
صورة سابقة للاعبي ريال مدريد
صورة سابقة للاعبي ريال مدريد
  • يحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط

يحل ريال مدريد ضيفا على نظيره ألميريا مساء اليوم السبت في المواجهة التي ستقام على ملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

يتطلع ريال مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات في الليجا بعدما انطلق بقوة في الموسم الجديد بفوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين. من ناحية أخرى، تعرض ألميريا للهزيمة أمام رايو فاليكانو بهدفين نظيفين أيضًا.


اقرأ أيضاً : الهلال يلاقي الفيحاء بالدوري السعودي فى ليلة تقديم نيمار


ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط، متساويًا مع أتلتيكو مدريد وأوساسونا، لكنه يتأخر بفارق الأهداف. بينما يتواجد ألميريا في المركز الثامن عشر بدون أي نقاط حتى الآن.

يتطلع فريق ريال مدريد، الذي يقوده المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة لتعزيز آماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني في هذا الموسم، خاصةً بعد فوز غريمه التقليدي برشلونة باللقب الموسم الماضي.

وسيواجه ريال مدريد ألميريا بغياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، والمدافع التركي الشاب أردا جولر، جراء الإصابة.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد حقق الفوز على ألميريا في مواجهتيهما الموسم الماضي في الدوري الإسباني، إذ فاز ذهابًا بنتيجة 2 - 1، وإيابًا بنتيجة 4 - 2.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أكد كارلو أنشيلوتي أن الحارس الجديد كيبا أريزابالاجا الذي انضم على سبيل الإعارة من تشيلسي، لن يشارك في مواجهة ألميريا.

وعبّر أنشيلوتي عن رأيه بخصوص الجدول المكتظ بالمباريات، مشيرًا إلى ضرورة تقليل عدد المباريات من أجل حماية لاعبيه وتحسين جودة المنافسات.

أخبار ذات صلة

newsletter