النصر يخسر أمام التعاون في الدوري السعودي

رياضة
نشر: 2023-08-19 10:08 آخر تحديث: 2023-08-19 10:08
صورة لرونالدو من مباراة النصر والتعاون
صورة لرونالدو من مباراة النصر والتعاون
  • وبهذا الفوز، رفع التعاون رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري، في حين استمر النصر بدون أي نقطة في المركز الخامس عشر

شهدت أرض ملعب النصر السعودي خسارته الأولى بعد صمود دام لمدة عام ونصف في الدوري، إذ تلقى هزيمة أمام التعاون بنتيجة (2-0) في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

كانت آخر هزيمة تعرض لها النصر على ملعبه في أول بارك في الثالث من مارس 2022 أمام منافسه التقليدي الهلال بنتيجة (4-0) ضمن منافسات بطولة الدوري. ومنذ ذلك الحين ولم ينجح أي فريق في تحقيق فوز على النصر على أرضه حتى ختام الموسم الماضي من دوري روشن للمحترفين.


اقرأ أيضاً : الحسين اربد يكسب ديربي الشمال أمام الرمثا


ويأتي هذا الفوز التاريخي لفريق التعاون على ملعب النصر في الرياض ليكون الأول من نوعه في تاريخ دوري المحترفين. حيث نجح التعاون في الفوز على النصر في جميع المباريات التي أقيمت بينهما على أرض النصر في الرياض، باستثناء تعادل وحيد انتهى بنتيجة (2-2)، وذلك خلال موسم "2010-2011".

وبلغ عدد الانتصارات التي حققها النصر على أرضه بالدوري 12 انتصارًا متتاليًا، إلا أن هذه السلسلة الإيجابية انقطعت بفضل تحقيق التعاون للفوز في المباراة الأخيرة.

وبهذا الانتصار، يرتفع عدد انتصارات التعاون على النصر إلى 6 مرات مقابل 17 انتصارًا للنصر، فيما انتهت المباراة بالتعادل في 4 مناسبات.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يخسر فيها النصر في شهر أب في خامس مواجهة تجمع بين الفريقين في الدوري، حيث انتصر النصر في 3 مباريات وانتهت المباراة بالتعادل مرة واحدة.

ونجح التعاون في تحقيق فوزه في المواجهة الثالثة بين الفريقين في الجولة الثانية من المواسم "2020-2021" و "2022-2023"، وذلك بفوزه المرتين بنتيجة (1-0) في ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة.

وبهذا الفوز، رفع التعاون رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري، في حين استمر النصر بدون أي نقطة في المركز الخامس عشر.

هذا وقدم التعاون أداءً قويًا خلال المباراة، مما سمح له بتحقيق هذا الانتصار التاريخي وإلحاق هزيمة بالنصر على أرضه بعد فترة صمود طويلة.

أخبار ذات صلة

newsletter