ريال مدريد يؤكد خضوع حارسه كورتوا لعملية جراحية ناجحة

رياضة
نشر: 2023-08-17 18:36 آخر تحديث: 2023-08-17 18:36
صورة سابقة لكورتوا
صورة سابقة لكورتوا
  • الحارس الدولي البلجيكي "خضع لعملية جراحية ناجحة اليوم لمعالجة التمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى"

أجريت عملية جراحية "ناجحة" للحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حارس فريق ريال مدريد الإسباني، في الركبة لمعالجة الإصابة التي تعرض لها خلال التمارين. أعلن النادي الملكي ذلك يوم الخميس.

وصرح ريال مدريد في بيان قصير أن الحارس الدولي البلجيكي "خضع لعملية جراحية ناجحة اليوم لمعالجة التمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى".


اقرأ أيضاً : البرتغالي ديكو يعود إلى برشلونة في منصب إداري جديد


وأفاد البيان بأن كورتوا سيبدأ برنامجه التأهيلي "في الأيام المقبلة"، دون تحديد مدة العودة المتوقعة للملاعب. تبقى هناك مخاوف من أن يتأثر غيابه على مدار الموسم بأكمله.

تعرّض كورتوا البالغ من العمر 31 عامًا للإصابة أثناء تدريبات الفريق قبل أسبوع، وقد غادر الملعب وهو يعاني. وذلك وفقًا لتقارير إذاعة "كادينا كوب".

وتم استدعاء الحارس البديل كيبا أريسابالاغا من الجنسية الإسبانية لتعويض كورتوا بصفقة إعارة قادمة من تشيلسي الإنجليزي حتى نهاية الموسم.

بالإضافة إلى ذلك، خسر ريال مدريد جهود مدافعه البرازيلي إيدر ميليتاو بسبب إصابة مشابهة تعرض لها خلال أول مباراة له في الدوري ضد أتلتيك بيلباو (2-0). وسيخضع ميليتاو قريبًا لعملية جراحية أيضًا.

كما لم يكن الوضع ملائمًا بالنسبة للاعبهم الجديد، الواعد التركي أردا غولر، الذي أجرى عملية جراحية يوم الاثنين لمعالجة إصابته في الغضروف المفصلي لركبته اليمنى. ومن المتوقع أن يغيب غولر عن صفوف الفريق الملكي لمدة تتراوح من ستة إلى ثمانية أسابيع.

أخبار ذات صلة

newsletter