بشار الحوامدة لرؤيا : داركو يستقيل من تدريب الوحدات 

رياضة
نشر: 2023-08-17 16:49 آخر تحديث: 2023-08-17 16:49
تحرير: عامر الفاعوري
صورة لداركو وجهازه الفني في تدريبات سابقة
صورة لداركو وجهازه الفني في تدريبات سابقة
  • نشر رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة بيانا أوضح فيه عدة أمور

أكد ئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة لرؤيا أن المدرب البوسني داركو نيستوروفيتش قدم استقالته لمجلس إدارة النادي وتم قبولها .

ومن جهته نشر رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة بيانا أوضح فيه عدة أمور حيث جاء نص البيان كالتالي :

ريما كتب علينا القدر أن نبقى في حالة تأهب دائم من أجل الوحدات ، عمل ومثابرة ، سلبيات وإيجابيات ، ما بين شرعية و مؤقته تكمن العديد من النوايا الطيبة قبل السيئة .
ربما تعودنا أن النجاح لا طعم له إن لم يقترن بالتعب و الشدة و أيضا تعلمنا أن إشتدي أزمة تتفرجي و ها نحن اليوم نزيل غبار أزمة جديدة و نبقي على شرعية إدارة نادي الوحدات و ذلك بسبب عدول 3 أعضاء عن إستقالاتهم ليصار إلى دعوة الاحتياط و ربما إنتخابات تكميلية إن لم يكفي العدد المطلوب.
ظرف صعب جديد يمر على نادي الوحدات تخطينا معظمه و لازال هناك بعض الامور التي ما زالت عالقة و تأثيرها سلبي الا اذا تماسك النادي من إدارة و جماهير و هنا أقصد الجماهير الحرة التي تعشق النادي بعيدة عن إدارات بعض الروابط و الجماعات و التي إما عمقت الجرح و تكالبت على النادي و حرضت وأخرى تلكأت و لم تنطق الا بعد حين في بيان هزيل و اخرى خارج البلاد اختبأت و شل لسانها بعدما كانت سببا في فتنة و غلبت مصالحها بأن صمتت صاغرة بل لم نرى وجودها رغم أنها قرفتنا ليل نهار وهي تتغنى بخدمات سابقة هي اصلا واجب و ليس فضل و منه .
سنعاني في الأيام القادمة بعض الشيء لكن سنتخطى ذلك سريعا بإذن الله ، هناك من لم يتحمل الموقف و منهم مدربنا الذي نحترم و ربما يغادرنا لظروف خاصة حدثت معه قبل مباراتي السوبر لكن الأحداث الأخيرة سرعت في عملية استقالته و التي لم تبحث بعد و ربما مفاجئات غير سارة قد تحدث خلال اليومين القادمين لكن نحن في مجلس الإدارة سيبقى أقوياء في مواجهة كل الظروف بالشجاعة التي عهدتونا بها و بنفس الأقوياء لا الضعفاء المهزومين.
ليس من استقال لا يحب الوحدات و لا من بقي يحبه اكثر لكن الأهم أن لا نسيء لاحد و أن نحترم كل رأي مهما كان و اي انتقاد من أجل التصحيح و لا نقبل بأي اساءه لاحد في المنظومة.

أخبار ذات صلة

newsletter