اشادة دولية بتنظيم الأردن لبطولة العالم تحت سن 20

رياضة
نشر: 2023-08-16 15:06 آخر تحديث: 2023-08-16 15:06
من المنافسات
من المنافسات

حظيت بطولة العالم للمصارعة تحت سن 20 والمقامة منافساتها في صالة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب باشادة دولية كبيرة بتنظيم الاردن للبطولة.


اقرأ أيضاً : تحديد موعد كلاسيكو الأردن بين الوحدات والفيصلي بدوري المحترفين


وقال مدير البطولة ونائب رئيس الاتحاد الاردني للمصارعة المهندس عبدالله قطيشات ان الاردن سجل لعبة المصارعة رسميا على الخارطة العالمية مشيرا ان قرار استضافة بطولة العالم خلال فترة قصيرة كان اكبر تحدي يواجه اتحاد اللعبة الا ان اسرة اللعبة في الاردن بمساندة مؤسسات المجتمع المدني كانوا على الوعد وقدموا كل ما يلزم لضمان نجاح البطولة .
وتقدم قطيشات بالشكر لكل الكوادر العاملة في البطولة والذين يعملون على مدار 24 ساعة متواصلة بالتناوب لضمان سير البطولة كما يجب مما انعكس على سمعة البطولة من خلال كل الوفود المشاركة .

وعبر منصات التواصل الاجتماعي للاتحاد الدولي للمصارعة والاتحاد العربي والعديد من الصفحات الخاصة بالمصارعة اكد العديد من المسؤولين الحاضرين للبطولة عن فخرهم بان تكون البطولة بالمستوى التي ظهرت عليه من تحضيرات قبل البطولة ومستمرة حتى الان خلال ايام المنافسات التي تقام ضمن تعليمات وقوانين الاتحاد الدولي للمصارعة.

الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي للمصارعة والتي تقوم ببث البطولة واخبارها بشكل مباشر وتلتقي العديد من الشخصيات العالمية التي تتحدث عن اهمية ان تقام البطولة في منطقة الشرق الاوسط وتحديدا في الاردن للمرة الأولى حيث كانت البطولة من المقرر ان تقام في بولندا ولكن بسبب عدم جاهزية بعض الامور اللوجستية تم اتخاذ قرار من المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي بنقلها الى الأردن.

رئيس الاتحاد الدولي للمصارعة الصربي نيناد لالوفيتش والذي حضر افتتاح البطولة اكد أن الاردن قادر على تقديم نسخة استثنائية من البطولة مشيرا الى ان نجاح البطولة الاسيوية التي استضافها الاتحاد الاردني خلال الشهر الماضي كانت مؤشر على نجاح الاردن في تنظيم البطولات القارية والدولية مشيرا الى ان الاردن امامه مشوار من العمل لتطوير لعبة المصارعة في الاردن بكل اركانها سواء اللاعبين او المدربين او الحكام والفرصة قوية للوصول الى العالمية خاصة وان اتحاد اللعبة يعمل بكل جدية على تطوير اللعبة.

كما افردت الصفحة الرسمية للاتحاد العربي للمصارعة مساحات عبر منصات التواصل الاجتماعي تحدثت خلالها عن نجاح الاردن في استضافة بطولة العالم للمصارعة تحت سن 20 خلال فترة وجيزه كما تنقل الصفحات اخبار رسمية ومقاطع مصورة من البطولة بشكل يومي لكل ما يحدث داخل اروقة البطولة .

وشهد افتتاح البطولة حضور اعلامي مميز لعدد كبير من القنوات العالمية والعربية والمحلية والتي تابعت الحدث منذ اليوم الاول وحرصت القنوات الاعلامية على اجراء العديد من المقابلات الصحفية مع المسؤولين والقيادات الرياضية للعبة المصارعة على هامش البطولة وحفل الافتتاح الذي وصفه الاعلام العالمي بان جاء بسيطا ومعبرا ويعكس الثقافة الاردنية من خلال ما قدمته الفرق الفلكلورية خلال الحفل.

أخبار ذات صلة

newsletter