الطراونة: مستعدون لمساعدة الفلسطينيين في تطوير خدمات الضمان

اقتصاد
نشر: 2023-08-15 14:48 آخر تحديث: 2023-08-15 14:48
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
  • الطراونة يؤكد التعاون والتنسيق المشترك بين جميع مؤسسات التأمينات الاجتماعية في العالم العربي

أكد مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور محمد الطراونة، الاستعداد التام لمساعدة الأشقاء الفلسطينيين في مختلف النواحي التي من شأنها تطوير وتحسين مستوى الحماية والمنافع والخدمات والإجراءات والآليات المتعلقة بالتقاعد والضمان الاجتماعي.


اقرأ أيضاً : توضيح بخصوص الجمع بين بدل التعطل عن العمل وبدل إجازة الأمومة


وأكد الطراونة في بيان صحفي الثلاثاء، استعداد المؤسسة لوضع جميع إمكاناتها الفنية والتأمينية وخبراتها وتجاربها المتعلقة بالضمان والتأمينات، تحت تصرف الأشقاء الفلسطينيين.

هيئة التقاعد الفلسطينية

وأضاف" أننا تعلّمنا في مدرسة الهاشميين أن نقدّم كل ما لدينا من خبرات وإمكانيّات لخدمة الأشقّاء العرب والشقيقة فلسطين، للاستفادة من التجربة الأردنية في جميع المجالات".

وأشار الطراونة في استقباله وفداً رسمياً يُمثل هيئة التقاعد الفلسطينية برئاسة رئيس الهيئة الدكتور ماجد الحلو إلى أن التعاون والتنسيق المشترك بين جميع مؤسسات التأمينات الاجتماعية في العالم العربي، يدفع إلى تطوير عمل هذه المؤسسات بما يخدم المشمولين بها والنهوض بمستوى الحماية الاجتماعية للمواطن العربي.

وأوضح أن المؤسسة خلال السنوات الماضية كانت قد تواصلت مع الأشقاء الفلسطينيين في هيئة التقاعد الفلسطينية، واطلعتهم على تجاربها في هذا المجال، مضيفا أن استراتيجية المُؤسسة قائمة على الشمولية الاجتماعية والوصول بمظلة الضَّمان إلى كلّ عامل ومواطن، وأن الجميعَ شركاء في إنجاح مؤسسة الضَّمان، بصفتها مؤسسة وطنية رائدة تُعنى بتأمين حياة كريمة لشريحة واسعة من المواطنين والعاملين على أرض المملكة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter