ملك البحرين: نقف مع الاردن في جهوده للقضاء على الارهاب

الأردن
نشر: 2015-02-16 16:50 آخر تحديث: 2016-07-24 08:50
ملك البحرين: نقف مع الاردن في جهوده للقضاء على الارهاب
ملك البحرين: نقف مع الاردن في جهوده للقضاء على الارهاب

رؤيا- بترا- اكد عاهل مملكة البحرين جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن مشاركة البحرين إلى جانب شقيقتها الاردن في الجهود الدولية للقضاء على الإرهاب تأتي في إطار التعاون الدفاعي الثنائي المشترك واستناداً إلى اتفاقية الدفاع العربي المشترك والتزاماً بجهود التحالف الدولي للقضاء على الإرهاب وضمن ما يربط البلدين الشقيقين من علاقات وطيدة ومشاعر أخوية متبادلة على مر التاريخ.

 

وقال لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء اليوم الاثنين ان البحرين تقف مع أشقائها وأصدقائها صفاً واحداً في محاربة الإرهاب ودحره وتجفيف منابعه وتساند الدول الشقيقة والصديقة فيما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها واستقرارها.

 

وجدد عاهل البحرين موقف البحرين الثابت والرافض للإرهاب والمضي قدماً وبكل قوة في محاربته بكل أنواعه وأشكاله وصوره باعتباره ظاهرة عالمية لا تعرف ديناً ولا مذهباً ولا حدوداً تستهدف تقويض الأمن والاستقرار في العالم .

 

وبين جلالته وقوف البحرين بقوة إلى جانب مصر لأنها أساس استقرار الخليج وأمنها من أمن الخليج واستقرارها من استقراره وأن جريمة قتل 21 مصريا على يد تنظيم داعش الارهابي تتنافي مع تعاليم الإسلام السمحة وتعكس الطبيعة الإجرامية لهذه الجماعات المتطرفة التي تشوه بممارساتها الوحشية صورة الإسلام والمسلمين.

أخبار ذات صلة

newsletter